طريقة تنسيق الجلد هذا الشتاء استوحيها من الفاشينيستا ميريام الأبيض

لماذا نلحق الفاشينيستا عبر منصات التواصل الإجتماعي؟ غالباً ما نسأل أنفسنا هذا السؤال... الإجابة الأوضح، الى جانب الحشرية، هو أن كثر منهن يشكلن مصادر إلهام ووحي للوكات مميزة وإطلالات عصرية لافتة قد نستوحي منها الأفكار لإدخال تعديلات على ستايلنا. فعلى سبيل المثال، حين نتحدث عن موضة الجلد شتاءاً، أول ما يتبادر الى أذهاننا هو الجاكيت الجلد وهو خيار كلاسيكي، ولكن من خلال متابعتنا للفاشينيستا ومنسقة الموضة ميريام الأبيض، رأينا الكثير من الأفكار لارتداء الجلد بطرق متجددة وساحرة.

لم تترك ميريام الأبيض أي ستايل أو لوك قد تدخل فيه هذا القماش المميز من دون أن تطل به. فقد استبدلت الجاكيت الجلد السوداء العادية بأخرى جريئة ذات ستايل راكبي الدراجات باللون العنبي ومن دون أكمام. هذا وتخلت عن الليغينغ الجلدي المعتاد لتستبدله ببنطال جلدي ذو قصة مستقيمة أو سروال ذو سحابات بطابع متمرد، بينما بدلاً من أن ترتدي التنورة الجلدية القصيرة مثل سائر الصبايا، انتقت تنورة ضيقة ذات مع تفاصيل على شكل ثنيات أنثوية طويلة من الجلد.

ليست هذه الستايلات وحدها من القطع الجلدية التي لفتت انتباهنا على ميريام الأبيض بل طريقة تنسيقها كان لها تأثير كبير. فهي لم ترتدي هذه الصيحة بطريقة مبالغة ولم تطل بلوك جلدي من الرأس الى القدمين، بل اختارت أن تدمج أقمشة متعددة مع الجلد لتحصيل على إثارة وجاذبية وعصرية هذا القماش مع ستايل ساحر وعملي ولافت في أغلب الأحيان. جمعنا لك بعض من أجمل إطلالاتها بالجلد لتستوحي منها لوكاتك الرائعة.

اقرئي أيضاً:

هذا هو سعر الحذاء الرياضي الذي تعشقه الفاشينيستا العربيات

بالفيديو: نيرمين الفقي تستعيد شبابها في أحدث إطلالة لها

سيرين عبد النور تكشف أسرار أناقتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات