هذا هو سعر الحذاء الرياضي الذي تعشقه الفاشينيستا العربيات

  • عندما عادت الأحذية الرياضية الى الواجهة، لترتديها ايقونات الموضة في مختلف اطلالاتهن وليس فقط لممارسة الرياضة، لم نكن نعلم بأنها هنا لتبقى لفترة طويلة وقد لا تنتهي بتاتاً، خصوصاً أن شعبيتها بتزايد كبير. كثر من الأنيقات حول العالم ركبن هذه الموجة ولكنها لم تصل الى القمة إلا عندما أطلقت بالانسياغا  الحذاء الرياضي Triple S الذي وقعنا في حبه على الفور.

    بصمة أيقونات الموضة بحذاء بالانسياغا الرياضي 

    فهذا التصميم ذو الطابع الرياضي المعاصر والمفعم بالشياكة اجتاح إطلالات السيدات في ستايل الشوارع وجلسات التصوير وحتى أنه بات أشبه ببصمة للفاشينيستا العربيات على منصات التواصل الإجتماعي، حيث لم يفوتن مناسبة من دون أن يظهروا لنا كيف نسقوا هذا الحذاء الرياضي مع إطلالاتهن، وحتى أن بعض منهن أردن التباهي باختيارهن للتصميم الأكثر رواجاً منذ الصيف الماضي، فصورن أرجلهن فقط وهن ينتعلن الحذاء الرياضي وتغاضين عن نشر سائر اللوك. ولكن هل بوسع أي سيدة ابتياع هذا الحذاء الرياضي ؟ الإجابة هي أنه بالرغم من سهولة توفره، إلا أن هذا الحذاء الرياضي يحمل بطاقة سعر مرتفعة بعض الشيء، إذ أن سعره يلامس الـ950 دولار أميركي.

    حذاء رياضي: راحة وألوان متعددة

    فإذا كنت محظوظة وتمتلكين في مدخراتك هذا المبلغ، بوسعك انتقاء هذا الحذاء الرياضي بألوان مختلفة، وهو مصنوع من الجلد ويتمتع بثلاث طبقات من الكعب، ما يجعله أثقل قليلاً من سائر الأحذية الرياضية، ولكنه ذو بطانة داخلية مريحة للغاية. اللافت في هذا الحذاء الرياضي هو أنه يعتبر استثمار جيد لأموالك، خصوصاً أنه بوسعك تنسيقه مع لوكات مختلفة أكانت كاجوال أو أنيقة مثل الفساتين الراقية والتنانير القصيرة. ألقي نظرة على لوكات الفاشينيستا العربيات اللواتي سارعن الى اختيار اللون الذي يناسب ستايلهن من هذا الحذاء الرياضي ، واستوحي منهن الأفكار!

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    بمناسبة يوم ميلاد ميشيل اوباما.. هذه اجمل إطلالاتها

    بأربع خطوات تحصلين على ستايل جيجي حديد!

    أجدد موديلات فساتين مخمل بوحي من النجمات

    أضف تعليقا