موديلات فساتين خطوبة ناعمة آخر موضة ربيع 2019

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من فساتين السهرة الناعمة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، وبدورنا أردنا أن نرصد لكِ بعض التصاميم التي ستنثر لمسة رومانسية لا تضاهى على إطلالتك في حفل الخطوبة.

- ابحثي دومًا عن التصاميم التي تبرز طولك لاسيما في مناسبة هامة مثل حفل خطوبتك، هنا الفساتين عالية الخصر مثل موديل تاداشي شوجي Tadashi Shoji والفساتين القصيرة من الأمام أو ما تعرف بالـ High Low كما تصميم باميلا رولاند Pamella Roland ستزيدك طولًا.

 


 

 Jenny Packham

 

- أستعيني بالفساتين المنفوشة أو المصممة بتنانير هدلة غير ملاصقة للقوام مثل تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera وجيني بيكهام Jenny Packham اذا كان قوامك كمثري الشكل.

- ألجئي إلى الفساتين المزدانة بالكشاكش مثل الموديل الذي رصدناه لدى دينيس باسو Dennis Basso أو المغطاة بالتطريز أو الطبعات مثل فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka اذا كنتِ نحيلة القوام.

- أعتمدي الفساتين الـ V Neck مثل تصاميم نعيم خان Naeem Khan وتاداشي شوجي Tadashi Shoji لتنحيف الصدر اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة منفوشة لعروس 2019 من إنستقرام النجمات

- أختاري فستان مزدان بكشاكش بارزة على الأكتاف لتزيدي من عرضها، وأجمل التصاميم التي لفتتنا بهذا الستايل كان الفستان الأرجواني الفاتح من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة