طوال 15 عام، وبفضل منصّة الأبحاث "أوركيداريوم" ORCHIDARIUM الفريدة في العالم، قامت "جيرلان" GUERLAIN بالكشف عن أسرار الأوركيديا الخاصّة بالديمومة وتقديمها للنساء من أجل الحيلولة دون ظهور علامات مرور الزمن

 

تقوم "جيرلان" Guerlain من جديد اليوم بتوسيع آفاق ديمومة الخلايا مع أوّل سيروم يستهدف الناحية المبدئيّة لحجم الشباب من أجل الحصول على بشرة أكثر كثافة وجمالاً.

 

"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

مجال علميّ جديد لأبحاث "جيرلان" GUERLAIN

 

الأدمة الحليميّة، الناحية المبدئيّة لحجم الشباب

تتألف الأدمة الحليميّة – الناحية السطحيّة للأدمة – من شبكة كثيفة من البروتينات الهيكليّة والمعزّزة لامتلاء البشرة  والمركّزة بشكلٍ خاصّ في ألياف الكولاجين والإيلستين. إنها تساهم في مرونة البشرة وقدرتها على الصمود وتماسكها.

 

ولقد برهنت تطورات علميّة حديثة أنّ هذه الناحية الضرورية لحجم الوجه مُحاطة ببيئة ينقص فيها الأكسيجين. والنتيجة: تتكسّر الشبكة الداعمة المؤلفة من الألياف ممّا يؤدي إلى تراخي البشرة. ينتج عن تلف الأدمة الحليميّة وخسارة الدعم الناتجة عن ذلك تأثير دومينو على صعيد ظهور علامات تقدم البشرة في السن: تؤدي تراجع كثافة وحجم الأدمة في الوجه إلى تسارع ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ – ملامح الوجه الضعيفة التحديد، تجاعيد عميقة ومسام موسّعة.

 

للحفاظ على شباب البشرة، يجب أن نستهدف بالتالي الأدمة الحليميّة لمكافحة تراخي الألياف الداعمة واستعادة حجم الوجه.

 

مركّز الديمومة LONGEVITY CONCENTRATE،

سيروم يستهدف كثافة البشرة ومظهرها المثالي

مع تطوير مركّز الديمومة Longevity Concentrate الجديد، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بتصميم سيروم ابتكاري يستهدف كثافة البشرة ومظهرها المثالي.

 

إنجاز تكنولوجي لم يسبق له مثيل ونفحة جديدة من الشباب للبشرة

أقوى معاً: من خلال الدمج بين تقنيّة Cell RespirationTM Technology لتنفس الخلايا (يرجى الاطلاع على النص ضمن المربّع 1) ومكوّنَين نشطَين حصريّين لاستعادة الكثافة والأمثلة، حقّق مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research خطوة إلى الأمام لتقديم مفعول معزّز لأمثلة البشرة وتعزيز حجمها.

 

تكافح تقنيّة Cell RespirationTM Technology نقص الأكسيجين من خلال تنظيم تنفّس الخلايا*. تكون الخليّة قادرة على التنفّس من جديد، وتعزّز إنتاجها للطاقة، وبالتالي تزيد ديمومتها.

 

ويتمّ دمج التقنيّة مع المفعول المجدّد للكثافة لمكوّن طبيعي جديد** هو مستخلص السعد اللذيذ (يرجى الاطلاع على النص ضمن المربّع 2)، ممّا يساعد على تعزيز هيكليّة وتلاحم ألياف البشرة الداعمة.

 

يدمج مركّز الديمومة Longevity Concentrate قدرتها ويساعد على استعادة الحجم الشاب المبدئي للوجه: تبدو ملامح الوجه متجددة ومحدّدة من جديد، وتمتلئ التجاعيد وتتحسّن المسام. ويساعد تأثيره المعزّز لمظهر مثالي في الحصول على بشرة أكثر جمالاً وتجانساً وتألقاً.

 

 

* المكونات خاضعة لتجارب مخبرية/ ** بالتوافق مع معيار ISO 16128، الجزأين 1 و2.

 

تكنولوجيا CELL RESPIRATIONTM TECHNOLOGY

لتوصيل الأكسيجين إلى الخلايا

 

بعد 15 عام من الأبحاث حول أسرار الديمومة في أزهار الأوركيديا في منصّة الأبحاث "أوركيداريوم" Orchidarium، اكتشفت "جيرلان" Guerlain آليّة رئيسيّة خلف الجيل الرابع من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale: تنفّس الخلايا.

 

من خلال دمج القدرات الاستثنائية لثنائي من أزهار الأوركيديا، بما في ذلك "جاستروديا إيلاتا" Gastrodia elata القادر على إعادة تفعيل عامل HIF-1α، منظم طبيعي لتنفس الخلايا، تقوم تقنيّة Cell RespirationTM Technology بمكافحة نقص الأكسيجين داخل الخلايا للحدّ من تكسّر* الأياف الداعمة في الأدمة الحليميّة. ومن خلال ضمان توصيل كميّة أفضل من الأكسيجين للخلايا، تحدّ من ظهور علامات تقدم البشرة في السن – خسارة الاشتداد والكثافة والإشراق، تراخي البشرة والتجاعيد – من الظهور.

 

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبرية.

إعادة تكثيف الأدمة الحليميّة وأمثلة البشرة

 

اختار مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research مكوّنَين نشطَين مهمَّين يساعدان على استعادة كثافة الأدمة الحليميّة وتحويل بنية البشرة: مكوّن نشط* طبيعي مجدّد للكثافة ومكوّن نشط لأمثلة البشرة.

 

 

مستخلص السعد اللذيذ (cyperus esculentus)

لتجديد الأدمة الحليميّة.

 

يقوم مفعوله لتعزيز هيكليّة الأدمة الحليميّة بمنح البشرة الدعم والاشتداد*. بفضل ميله إلى تجديد شبكة ألياف الدعم (+77٪ من الألياف المرنة**) وبالتالي تعزيز نضارة البشرة، يساعد على استعادة كثافة الناحية المبدئيّة للحجم. فيتمّ تحديد الملامح من جديد، وتمتلئ التجاعيد، وينخفض ظهور المسام.

 

مستخلص وردة المسك لبشرة مثالية.

 

تساهم كلّ من البنية النقيّة والمصقولة للبشرة والمسام الضيقة والانعكاس المحسّن للضوء بمنح تأثير مثالي. من خلال قدرته على تعزيز تشكيل الألياف المرنة، ومفعوله المنظم لإنتاج الكيراتين، ودوره في إعادة هيكلة منظومة الخلايا الخارجية في البشرة وتأثيراته الزامّة**، يحدّ مستخلص وردة المسك من تراخي المسام وتغيير شكلها، مما يساعد على خفض ظهورها للحصول على بشرة خالية من الشوائب. تصبح البشرة أكثر نعومة وإشراقاً. أمّا بنيتها، فأكثر إرهافاً.

 

* بالتوافق مع معيار ISO 16128 في الجزأين 1 و2. / ** المكوّنات خضعت لتجارب حيّة.

 

 

 

 

 

Page 7

 

 

نتائج استثنائيّة

على صعيد الكثافة

والحجم

 

أثبت مركّز الديمومة Longevity Concentrate عن منافع استثنائية على صعيد كثافة الوجه وحجمه.

 

 

نتائج موثوقة

 

مُثبت ومُصادق من قبل أخصائيين في جطبّ البشرة*

 

بعد شهر واحد من التطبيق، تبدو البشرة أكثر جمالاً وتجدداً. تصبح أكثر كثافة ونعومة واشتداداً، وتكشف عن تألق متجدد. يصبح لون البشرة مشرقاً وبنية البشرة أكثر إرهافاً.

 

كثافة البشرة

+35٪

اشتداد البشرة

+36٪

تحديد ملامح الوجه

+19٪

حجم الوجه

+30٪

ظهور المسام

+19٪

إشراق لون البشرة

+34٪

حاصل على استحسان النساء

 

منذ التطبيق الأوّل،

100٪

من النساء المشاركات وجدنَ أنّ بشرتهنّ أكثر كثافة ونعومة واشتداد، وكأنّها تجددت**.

بعد استعمال السيروم لشهر واحد، لاحظنَ جميعهنّ أنّ التجاعيد امتلأت.

98٪

كشفنَ عن ملامح أكثر تحديداً***.

97٪

كشفنَ أيضاً عن حجم متجدد***.

 

* تقييم سريري من قبل أخصائي في طبّ البشرة على 32 امرأة، بعد التطبيق مرتَين في اليوم لمدة شهر.

** تقييم ذاتي على 60 امرأة صينيّة بعد تطبيق واحد.

*** تقييم ذاتي على 60 امرأة صينيّة بعد 28 يوم، مع تطبيقَين في اليوم.

 

 

تركيبة أيقونيّة مع لمسة نهائيّة حريريّة ناعمة

 

تجربة مرهفة ورائعة

 

إنّه سيروم، لكن ليس هذا كلّ شيء... هو التوازن المثالي بين الإحساس المرهف والفعاليّة. تسمح المهارة الفريدة على صعيد التركيب لمركّز الديمومة Longevity Concentrate بتقديم مفاجآته الحسيّة عند الاتصال بالبشرة. ينزلق هذا السيروم الناعم الذي يتلاشى مثل مستحلب على البشرة، ويندمج معها لمنح لمسة نهائية حريريّة وناعمة.

 

ويمنح توافر جزيئات من اللآلئ الخالية من اللمعيّة وعرق اللؤلؤ العاكس تصحيحاً طبيعياً ومرهفاً لبنية البشرة. فيصبح لون البشرة مفعماً بتألق ساتاني. تبدو البشرة وكأنها متألقة ومتجددة بالشباب.

 

ويتمتّع المستحضر مثل العادة بعطر مترف ليس له مثيل من توقيع الدار: أثر مرهف غنيّ برائحة الزهور حيث تمتزج درجة الأوركيديا مع درجات الورد والمسك الأبيض المقترنة بخشب الأرز المصقول.

 

امتصاص أسرع

بفضل نظام النقل لديه، يبدو وكأنّ مركّز الديمومة Longevity Concentrate ينتقل بسرعة عالية (+75٪ بعد 12 ساعة*). وتكون عمليّة تجديد البشرة مثاليّة.

 

* المكونات خاضعة لتحليل آلي مع مكوّن نموذجي، مقارنة مع تركيبة التحكم.

 

أسلوب التطبيق لتعزيز الكثافة والمثاليّة

لاستكمال المفعول المجدد للكثافة في مركّز الديمومة LONGEVITY CONCENTRATE، قام الخبراء في معهد "جيرلان" GUERLAIN INSTITUTE بتطوير أسلوب تطبيق من أربعة مراحل.

 

التطبيق

تصحيح البشرة وتحضيرها

إعادة تحديد الحجم

تنشيط البشرة

الخطوة 1

الخطوة 2

الخطوة 3

الخطوة 4

قومي بتطبيق المستحضر وفق حركات دائرية من داخل الوجه إلى خارجه، من دون أن تنسي العنق.

اقرصي البشرة وأديري المعصمَين ربع دورة على كامل الوجه.

ضعي يديكِ على شكل حرف V في أسفل الوجه، ومارسي الضغط نحو الأعلى مثل موجة.

أنقري على كامل الوجه برؤوس الأصابع.

 

 

قارورة فاخرة، جوهرة حقيقيّة من الحداثة والخبرة التقنيّة

تتألّف العلبة الجديدة لمركّزالديمومة من "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE LONGEVITY CONCENTRATE من قارورة فخمة من الزجاج مزيّنة بمعدن ذهبي، وهي تكشف عن تصميم يتمتّع بخصائص جماليّة معاصرة ذات خطوط نقيّة

 

بفضل نظامها الخالي من الهواء، تبقى التركيبة محميّة من أيّ اتصال مع الهواء والأكسدة للحفاظ على كامل خصائصها النشطة عند كلّ تطبيق.

 

تمّ تصميم القارورة الجديدة لمركّز الديمومة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale

Longevity Concentrate ليسهل تدويرها*، ويكون الجزء المصنوع من الزجاج قابل للفصل. وعندما تصبح فارغة، يُمكن فصل الجزء الخالي من الهواء من القارورة والتخلّص منه. ثم يُمكن إعادة تدوير القارورة الزجاجية، ما يبرهن من جديد عن التزام "جيرلان" Guerlain بالتصميم الإيكولوجي.

 

منصّة "الأوركيداريوم" THE ORCHIDARIUM

"الأوركيداريوم" THE ORCHIDARIUM، المنصّة العلميّة المخصّصة لأزهار الأوركيديا

 

تشكّل زهرة الأوركيديا، مكوّن خام نادر وثمين وعجيبة فعليّة للديمومة، جوهر مجموعة العناية الاستثنائيّة الكاملة من "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

 

انطلاقاً من اقتناعها بالقدرة الاستثنائيّة للزهرة، قامت "جيرلان" Guerlain بتأسيس أوّل مركز أبحاث لها مخصّص لمكوّن واحد من أجل دراسة خصائصه الحيويّة والتجميليّة: منصّة "الأوركيداريوم" Orchidarium تحت إشراف الدكتور فريديريك بونتي. يتألف مركز الأبحاث العالمي هذا من ثلاثة محاور:

 

المحميّة الطبيعية في شينزي، في مقاطعة يونان في الصين

 

تمّ تنفيذ برنامج إعادة التحريج من قبل "جيرلان" Guerlain في عام 2007، وقام باستعادة موطن الأوركيديا في هذه المنطقة. تقوم مينجوو لي-مارجراف التي تترأس حالياً محميّة شينزي الطبيعيّة، بزراعة أزهار الأوركيديا في أكثر من 400 هكتار، وبحماية وإعادة إدخال النباتات المهددة بالانقراض من خلال إعادة إعمار منظومتها. وبما أنّ أزهار الأوركيديا تحتاج إلى الكثير من الكائنات المهجرية لتعيش وتتكاثر، تُعدّ حماية التنوّع الحيوي أساسيّة. لقد أُعيد إدخال مجموع أكثر من 12 ألف زهرة أوركيديا بريّة وأكثر من 25 صنف مختلف.

 

الحديقة التجريبيّة في جنيف، سويسرا

بتشجيع من عالِم النبات العرقي فرانسوا جيرارد، تضمّ هذه الدفيئة التي تمتدّ على 600 متر مربع وتدرس أزهار الأوركيديا من أجل فهم كيفيّة عمل وتحديد الظروف الأكثر ملاءمة لحصاد المكوّنات النشطة على أكمل وجه.

 

مختبر الأبحاث الأساسيّة في ستراسبورغ، فرنسا

تقوم وحدة الأبحاث هذه بتحليل الخصائص الضوئيّة الكيميائيّة لأزهار الأوركيديا من أجل تحديد وعزل جزيئات الديمومة. ونُشرت هذه الأبحاث في أكثر من 40 مقال ومنشور علمي عالمي.

 

"جيرلان" GUERLAIN

مركّز الديمومة Longevity Concentrate "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale السعر في محلات "جيرلان" Guerlain Boutiques: 460 يورو

متوافر بدءاً من الأول من يناير 2019

 

إقرئي ايضاً:

مستحضر LINGERIE DE PEAU COMPACT MAT ALIVE من Guerlain

مستحضر جديد من Guerlain

مستحضر "بي جلو" BEE GLOW من Guerlain

أضف تعليقا

المزيد من عناية بالبشرة

6
عناية بالبشرة
أفضل الطرق المجربة لعلاج المسامات الواسعة

المسام الواسعة بمثابة الكابوس الذي يهدد جمال الوجه؛ فهي تعطي مظهراً غير لائق، وتشع...

7
عناية بالبشرة
مكعبات الكركم لتنقية البشرة وتخليصها من الرؤوس السوداء

تحتاج البشرة إلى مرطب فعال لتنقيتها من الأتربة والرؤوس السوداء العالقة بها، وهنا أ...

4
عناية بالبشرة
كريم مركز وشاد للجسم من Sisley

في عام 2016، بدأت Sisley باستكشاف عامل ثالث يؤثر بعمليّة التقدّم في السنّ: علم الت...

22
عناية بالبشرة
أسرار جمال كيت هدسون بمناسبة عيد ميلادها

بالرغم من تقدّمها في السنّ ودخولها في العقد الرابع، إلّا أنّ النجمة المتألّقة كيت ...

2
عناية بالبشرة
فوائد زبدة الشيا الجمالية لا تقدر بثمن.. جربيها

يؤكد خبراء الجمال أن زبدة الشيا هي من أكثر المكونات الطبيعية التي لها فوائد على ال...

6
عناية بالبشرة
اسباب الظهور المبكر لتجاعيد حول العين

لا توجد امرأة تحب رؤية الخطوط الدقيقة حول العين، فهي علامة على الشيخوخة التي تعتبر...

19
عناية بالبشرة
في عيد ميلادها الـ47.. جينيفر غارنر وأسلوب ثابت في الجمال!

بعد التمعّن في صور الممثّلة الأميريكيّة جينيفر غارنر Jennifer Garner في العقدين ال...

10
عناية بالبشرة
استخدامات للفازلين لم تعلمي بها من قبل!

لأنّ الفازلين منتج دهنيّ لا يتأثّر بالماء، فهو متعدّد الاستخدام في عالم الجمال: ...

6
عناية بالبشرة
فوائد ماء الورد.. وأقوى وصفاته لتجميل الوجه

تحلم كل امرأة بالوصول إلى الطرق التي تجعل بشرتها صافية ونقية؛ حتى تزيد من جمالها و...