فساتين زفاف منفوشة موضة 2019 بوحي من الأميرات

تعد فساتين الزفاف المنفوشة Ball Gown هي التصاميم الأكثر فخامة وإبهار، كما أنها تساعد في إخفاء المنطقة السفلية من عيوب الجسم.

وفي حالة إختيارك فستان زفاف منفوش، فأنتِ تحاكين أميرات القصص الخيالية اللاتي أسرن القلوب بالفساتين المفعمة بالأنوثة، مثل فساتين سندريلا، كما أن أميرات القصور الملكية يفضلن فساتين الزفاف بالقصّات المنفوشة.

أحضرنا لكِ تشكيلة فساتين زفاف منفوشة من أجمل ما قدم المصممون، سواء في العالم العربي أو الغرب.

 


 

saiid-kobeisy 

 

من التصاميم الجذابة والفخمة لعام 2019، فستان المصمم السعودي محمد آشي مؤسس ماركة Ashi Studio، والفستان بالقماش الراقي المزين بتطريزات يدوية رائعة، ويتميز الفستان بالأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة ليناسب العروس المحجبة.

وقدمت ماركة بيرتا Berta فستان زفاف منفوش ومفعم بالأنوثة، القطعة الفوقية مغطاة بالتطريزات البرّاقة مع تنورة تول منفوشة بشق جانبي طويل.

وغلبت التصاميم المنفوشة على فساتين زفاف جورج حبيقة Georges Hobeika لهذا العام، وإخترنا لكِ تصميمين يخطفا الأنفاس، الفستان الأول بحمّالات رفيعة والفستان الثاني بأكمام طويلة مع تطريزات ناعمة وحزام الفيونكة حول الخصر.

وقدم المصمم اللبناني سعيد قبيسي فساتين زفاف ساحرة، وأحببنا منها الفستان بالأكمام الطويلة والمزين بخطوط برّاقة وتفاصيل أشبه بقشور السمك، وهو أيضاً تصميم محتشم وراقي.

كما أبدع المصمم فستان آخر مزين بالتطريزات مع أكمام حتى المرفقين، وإكتملت إطلالة العروس بالطرحة الطويلة المطرزة من نفس قماش الفستان.

وجمعت المصممة سارا نوريSareh Nouri بين الطابع العصري والفخامة في فساتين زفاف 2019، فقدمت فساتين زفاف منفوشة ومطرزة، مع قصّات بسيطة مثل الفستان الحمّالات والفستان الـStrapless بقبّة القلب.

ستحبين فساتين زفاف طوني ورد Tony Ward بدرجات البيج والأوف وايت والنيود، والمطعمة بالخيوط الذهبية التي أكسبتها سحراً خاصاً، وتميزت الفساتين بالتنانير المنفوشة مع الذيل الذي ينسدل على الأرض.

 


 

Tony Ward

 

ونختتم مع فساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad الحالمة، فقد بدت مبهرة ورومانسية في نفس الوقت بفضل الورود التي تزينها، مع تطريزات أخّاذة ببريق يخطف الأنفاس على التنانير التول المنفوشة.

أضف تعليقا