ماسك للوجه بالفلفل الأسود للتخلص فورا من حب الشباب

يحتوي الفلفل الأسود على الكثير من العناصر الغذائية. ولهذا يمكن الاستفادة منه لصنع ماسك للوجه يعيد إليه شبابه وحيوته. فهذا المكون غني بالفيتامينين A وK. كما أن زيته يحتوي على معادن كثيرة مثل البوتاسيوم والكالسيوم والسيلينيوم. إذاً من المهم استخدام هذا الفلفل وزيته لتحضير ماسك للوجه بخلطات تخلص البشرة من الكثير من المشاكل والشوائب.

ماسك للو:زيت الفلفل الأسود واللبن الزبادي للتقشير
لكي تحافظي على نضارتها وصفائها، من الضروري أن تقومي بتقشير بشرتك بين الحين والآخر. ولهذا حضري ماسك مقشراً للوجه باللبن الزبادي وزيت الفلفل الأسود.
وفي هذه الحالة إمزجي ملعقة طعام من الفلفل الأسود مع ملعقتي طعام من اللبن الزبادي حتى تحصلي على مزيج متجانس وخال من التكتلات.
بعد ذلك طبقي المزيج على بشرتك مع الفرك اللطيف بحركات دائرية. فهذا يساعد على تنظيف المسام من العمق وعلى إزالة الشوائب والأوساخ والندوب ويمنح بشرتك الإشراق.

ماسك للوجه  بالعسل والفلفل الأسود لعلاج حب الشباب
إذا كنت تعانين من ظهور البثور وحب الشباب على بشرتك، حضري هذه الخلطة لتتخلصي منها بشكل نهائي. ولهذا تحتاجين إلى مزج بياض بيضة واحدة، نصف ملعقة وسط من  الفلفل الأسود وملعقة طعام من العسل.
وعندما تحصلين على ومزيج متجانس، طبقيه على وجهك واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. وبعد ذلك اغسليه بالماء جيداً.
 كذلك يمكنك استخدام زيت هذا الفلفل للقضاء على السيلوليت. ولتتمكني من ذلك امزجي 100 ملل من كريم بشرة الجسم المفضل لديك مع 3 إلى 4 نقاط من زيت الفلفل الأسود. وافركي مناطق ظهور السيلوليت بالمزيج كل صباح ومساء.
ولشدّ البشرة والقضاء على ترهلاتها، إمزجي ملعقتي طعام من زيت اللوز، ملعقتي طعام من زيت السمسم و4 نقاط من زيت الفلفل الأسود. طبقي الوصفة على المناطق المترهلة من بشرتك.
إذاً لا تنسي أن زيت الفلفل يعتبر مكوناً فعالاً لأي ماسك للوجه والجسم ويجعلك تبدين أصغر من عمرك الحقيقي بسنوات.

 
 
 

 

 

ماسك للوجه الدهني للتخلص من الرؤوس السوداء

ماسك للوجه لتعزيز انتاج الكولاجين وعلاج الحبوب

ماسك للوجه لعلاج حب الشباب وآثاره

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة