افضل ماسك للوجه لتسمين الخدود وتبييض البشرة

تعمد نساء كثيرات الى صرف أموال طائلة، بهدف الحصول على بشرة وجه ممتلئة وشابة، لا سيما مقابل حقن البوتكس التي تجعل الوجه ممتلئاً وتساعد في التخلص من الخطوط الدقيقة في الوجه. إلا أن مفعول هذه الحقن لا يدوم طويلاً، وبالتالي ثمة حاجة دائمة الى تكرار الخضوع لها للحفاظ على بشرة شابة على الدوام. لكن، هناك مكونات طبيعية توازي بمفعولها حقن البوتكس، حيث ترطب بشرتك وتغذيها وتجعلها ممتلئة ومشدودة على الدوام.

 

مكونات الماسك
ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية: تحتوي الخميرة على خصائص تعمل على تسمين البشرة وجعلها ممتلئة ومشدودة. إضافة الى ذلك، تعمل الخميرة على تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة، كما وتكافح علامات شيخوخة البشرة المبكرة، وحب الشباب وكافة أنواع الحبوب والبثور.
ربع كوب من اللبن الدافئ: يحتوي اللبن على حمض اللاكتيك، وهو مادة مفيدة جداً للبشرة والحفاظ على شبابها، حيث ترطبها وتعزز من مرونتها، وتغذيها وتحميها من الإصابة بسرطان الجلد.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير والتطبيق
اخلطي الخميرة واللبن جيداً، الى أن تحصلي على خليط متجانس وناعم. قومي بتطبيق الخليط على بشرة وجهك بعيداً عن العينين، واتركيه مدة نصف ساعة، أو الى أن يجف بالكامل. في البداية، شطفي وجهك بالماء الدافئ، من ثم اغسليه بالغسول الملائم وأعيدي تشطيفه بالمياه الفاترة. واحرصي من ثم على ترطيب بشرتك بالكريم المرطب الملائم لنوعها.

 


واظبي على تطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع الى أن تحصلي على النتائج المرجوة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

ماسك للوجه... من الشوكولاته بتأثير الكولاجين

ماسك للوجه لبشرة نضرة كأنك في سن العشرين

ماسك للبشرة الدهنية للتخلص من لمعان الوجه

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة