فساتين خطوبة مزينة بالورود لعروس 2018 -2019

تختلف أذواق النساء على تصاميم الفساتين المتنوعة، ولكن هناك بعض الصيحات التي لا تجمع بين كل الفتيات، مثل صيحة الفساتين المزينة بالورود، فلا يمكن أن تستغنى عنها أي فستان في فساتين السهرة.

وكذلك تعد فساتين الخطوبة المزينة بالورود من أجمل الصيحات التي تضيف للعروس لمسة رومانسية ومفعمة بالأنوثة، كما أنها صيحة لا تنتهي بمرور السنين، وغالباً ما تتناسب مع حفلات الصيف.

من أجمل موديلات الفساتين المزينة بالورود، تلك التي قدمها المصمم اللبناني داني أطرش في أحدث مجموعاته للهوت كوتور خريف وشتاء 2018 2019، حيث تميزت بالرقة والنعومة، وخاصةً بالألوان الهادئة، مثل الفستان الفيروزي بالقماش الشفاف، والفستان النيود القصير.

 

Dany Atrache

 

فكلاهما مزين بالورود مختلفة الأحجام مع الشك البسيط الذي يضيف بريقاً وفخامة للفساتين.

كذلك قدم المصمم فستاناً أزرق داكناً بقصّة الكتف الواحد مع تنورة منفوشة، وتزين الفستان بتطريزات الورود الملونة على الصدر والخصر.

أيضاً قدمت دار ديور Dior للعروس بتصاميمها الحالمة، فساتين نيود مزينة بالورود، تناسب العروس التي تبحث عن فستان خطوبة بسيط، فالتصاميم ناعمة وبدون أكمام مع تنانير واسعة وأحزمة رفيعة حول الخصر.

اعتمدت الدار الأقمشة الشفافة مع تطريزات الورود بالألوان الهادئة، وتميزت الفساتين بالطول القصير قليلاً Midi Dresses لتناسب عروس الصيف العصرية.

أما المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فقدم الورود بإبداعه الخاص، حيث أضافها كتفاصيل بارزة بالقماش وأحجام كبيرة، سواء على الأكتاف أو الصدر وكذلك في الأحزمة.

كما تناثرت الورود الصغيرة على تنانير الفساتين التول، لتجعلها أكثر نعومة وسحراً.

ومن الماركات التي قدمت فساتين مطرزة بالورود، دار Eva Minge، حيث تناغمت الورود مع الأقمشة الشفافة، وبدت التصاميم فخمة بالتنانير المنفوشة بطبقات التول متدرجة الأطوال.

كما قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فساتين مزينة بتطريزات الورود البرّاقة التي أكسبتها فخامة وترفاً، سواء الفساتين باللون الأحمر، أو الفستان الناعم باللون الأزرق الفاتح.

وفي تصميم استثنائي، أبدع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad في فستان مميز بأكمام طويلة شفّافة وتنورة ذهبي مزينة بتطريزات الورود باللون الأسود مع شق جانبي طويل، وهو من التصاميم الفخمة والمثالية ليوم الخطوبة.

 

Ziad Nakad

 

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستاناً أزرق داكناً مزيناً بتطريزات الورود مع تنورة منفوشة بقماش الستان الراقي.

وللعروس العصرية التي تحب الألوان الحيوية، نرشح لكِ الفستان الملون من Schiaparelli بالتنورة التول والمزين بالورود الكبيرة على الصدر.

أضف تعليقا