إتجاهات جديدة لجمالك يحملها لك العام 2019

خطوط جديدة في المكياج وتصفيف الشعر تترقّب لها السيّدات للعام القادم، ترسم ملامح الأنوثة المتشوّقة للتألق والتميز والاختلاف.

 

خبيرة التجميل والبشرة ومالكة صالون "أحلام النواعم" مها الرفاعي، تخبرنا عن أهم 6 عناوين فيما يخص المكياج والشعر للعام 2019.

 

مكياج خفيف وبشرة صحّية

سيكون الميل للجمال الطبيعي أكثر تركيزاً من ذلك المصطنع، وعليه يمكنك التخلّي عن كريم الأساس الثقيل لأنّ الألوان الدارجة في 2019 ستكون قريبة من التدرّجات الترابية الهادئة وغير اللامعة. بالتالي ستصبح إطلالتك صحّية أكثر وليس كما لو أنك ترتدين قناعاً. ولا مانع من وضع بودرة لامتصاص الدهون ولتثبيت المكياج أكثر، وكذلك من أجل إخفاء المسام الواسعة لتبدو بشرتك ناعمة ونضرة أكثر. ويفضّل أن تكون هذه البودرة باللون الأبيض الشفاف حتى تبدو طبيعية جداً.

 

ألوان طبيعية للعينين

العينان ذات الألوان الترابية التي تميل للبنّي والبيج بمختلف درجاتها هي الرائجة هذا الموسم، وإذا طبّقتها بطريقة صحيحة فسوف تحصلين على إطلالة طبيعية تُبرز ملامح الوجه بصورة جذابة وهادئة.

وللحصول على نظرة خارقة، استخدمي اللون البرونزي أو الألوان المعدنيّة الفضيّة أو الذهبيّة لخطّ الآيلاينر، مع إرفاقه بظلّ ناعم. واحرصي على تكثيف الرموش بواسطة الماسكارا حتى تزيدي من إبراز عينيك بشكل طبيعي وساحر، ولا تنسَي وضع الكونسيلر لمنطقة تحت العينين من أجل إخفاء الهالات السوداء حتى تظهر بشرتك بصورة متناسقة وجذابة.

 

لوّني شفاهك بالأحمر

الشفاه هي المنطقة الأكثر جاذبية في الوجه، وتحتاج لألوان جريئة ومميّزة ولامعة، لأنّ الألوان اللمّاعة هي موضة 2019، وأجمل هذه الألوان هو اللون الأحمر الذي يُظهر الشفاه بمظهر مكتنز.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تألّقي بالريترو والكاريه

يبدو أن موضة الريترو حاضرة أيضاً في العام الجديد، وهي تتميز بلفّ الشعر بشكلٍ متدرّجٍ يُعطي أناقةً وجمالاً للشعر القصير والطويل، وبلمسة رقيقة وفخمة.

وذا كنت من محبّات الشعر القصير، فيمكنك اعتماد اللوك الفرنسي بقصّات الكاريه Carré، والبيكسي مع غرّة تغطّي الجبين.

 

الوان شعر داكنة

اختاري لشعرك لوناً مميّزاً داكناً، حيث يمكنك التألق بمجموعة واسعة من الخيارات كالأسود، والأحمر الأرجواني، والكستنائي والأحمر الباذنجاني. وإذا كنت من ذوات البشرة الفاتحة، اختاري الأشقر الفاتح أو البنّي النحاسي. أما الأشقر العسلي فيمكن اعتماده مع ذوات البشرة السمراء.

 

اعتمدي الحاجبين العريضين

بالعودة للجمال الطبيعي فإنّ تمشيط الحاجبين بشكل طبيعي يعطيهما مظهراً رائعاً.

 

إقرئي ايضاً:

المرجاني يتصدر قائمة ألوان المكياج لعام 2019

إطلالات جمالية لرأس السنة مستوحاة من الهوت الكوتور لشتاء 2018

أفضل 12 قلم حواجب لعام 2018

 

أضف تعليقا