صور فساتين عروس تناسب مختلف أشكال الجسم

يختلف جسم كل عروس عن الأخرى، ولهذا يجب أن تختاري فستان زفاف يجعل إطلالتك أكثر جاذبية ويخفي عيوب قوامك.

ويحرص مصممو فساتين الزفاف على تقديم موديلات فساتين عروس تناسب مختلف أشكال الجسم، لتجد العروس ما يناسبها.

من أجدد فساتين زفاف 2019، نطلعك على  تصاميم فساتين عروس متنوعة تساعد في إخفاء عيوب الجسم.

 


 

Blush by Hayley Paige

 

إذا كنتِ تملكين جسم الكمثرى أو الإجاص "النحيف من أعلى والممتلىء من أسفل"، فينصح بإختيار فستان زفاف بتنورة منفوشة، وتجنب الفساتين الضيقة التي تبرز هذا الإمتلاء، مثل فساتين زفاف Allison Webb، Gracy Accad، Blush by Hayley Paige، وWatters.

أما صاحبة جسم المثلث المقلوب "الممتلىء من أعلى والنحيف من أسفل"، فينصح أن تختار فستان زفاف بتصميم ضيق من أعلى وواسع قليلاً من أسفل، بحيث لا يحدد الجسم، ويفضل أن يكون بقبّة V أو Halter برقبة مرتفعة تساعد في تصغير حجم الصدر، مثل فساتين ثيا Theia، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

وصاحبة الجسم الممتلىء بالكامل، ينصح أن تختار فستان زفاف عمودي بتصميم ليس ضيق، مع قبّة V، مثل فساتين ثيا Theia، و Alexandra Grecco.

وإذا كان الذراع ممتلئاً، فيفضل أن يكون الفستان بأكمام طويلة أو بصيحة الكاب، مثل فساتين انيس دي سانتو Ines di Santo، ويمكن أن يكون كاشف للأكتاف مثل فساتين Galia Lahav.

أما صاحبة القوام النحيف، فيفضل أن تختار فساتين منفوشة ومزينة بتفاصيل بارزة على الصدر كالورود والتطريزات، مثل فساتين مونيك لولييه Monique Lhuilier وGracy Accad.

ويمكنها إختيار فستان مزود بتنورة إضافية مثل فستان زهير مراد Zuhair Murad وبرونوفياس Pronovias.

 


 

Zuhair Murad

 

وللعروس صاحبة جسم الساعة الرملية المثالي، فتستطيع إختيار أي تصميم ينال إعجابها، ونرشح لها فساتين الزفاف الضيقة بقصّة حورية البحر Mermaid، مثل فساتين Amsale، Pnina Tornai، آن بيرغ Anne Barge، وواترز Watters.

أضف تعليقا