فساتين زفاف ملونة موضة 2019

تفضل كثير من العرائس إرتداء فستان زفاف أبيض في يوم الزفاف، فيما تعتبر بعضهن أن فساتين الزفاف الملونة ستمنحهن إطلالة غير تقليدية، حيث أنها صيحة بارزة قدمها العديد من المصممين.

في أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف خريف وشتاء 2019 2020، برزت موديلات فساتين زفاف ملونة وتميزت بتنوعها من حيث القصّات والألوان.

 


 

Georges Hobeika

 

قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين زفاف نيود بتصاميم ملكية فخمة، حيث التنانير التول المنفوشة، وتزينت بعض الفساتين بالورود البارزة من نفس اللون، والبعض الآخر بصيحات عصرية مثل فستان الـPeplum، فستان الكاب القصير، بالإضافة إلى الأكتاف المنسدلة.

أيضاً قدمت المصممة سارة نوري Sareh Nouri تصاميم مميزة أدخلت فيها اللون الذهبي مع الأبيض في تناغم يأسر القلوب، سواء الفستان بصيحة الكاب أو الفستان المنفوش.

كذلك برزت ألوان الباستيل في فساتين زفاف خريف 2019، سواء اللون الوردي الناعم أو الأزرق الفاتح.

فقدمت دار انيس دي سانتو Ines Di santo فساتين بهذه الدرجات الناعمة بتصاميم جذابة، مثل الفساتين المنفوشة Ball Gown بقماش التول ومنها المطرز، أو الفساتين بالصيحات العصرية مثل الفستان الـHigh Low الأزرق والمزين بتطريزات الورود الملونة.

أحببنا فستان ريم عكرا Reem Acra الوردي المنفوش بقماش الستان مع الطرحة التول الطويلة، وكذلك الفستان الذهبي المطرز بصيحة الكاب.

كما قدمت بعض الماركات فساتين زفاف وردي مفعمة بالأنوثة، مثل فساتين Yumi Katsura، برونوفياس Pronovias، وHermione De Paula.

 


 

Hermione De Paula

 

وبرزت ظلال الأزرق الفاتح في مجموعة تصاميم من ماركة Paolo Sebastian، وفيرا وانغ Vera Wang.

ولإطلالة فخمة، إختاري فستان زفاف بدرجات الشامبين أو الذهبي، مثل فساتين مونيك لولييه Monique Lhuillier، لازارو Lazaro، وبرونوفياس Pronovias.

أضف تعليقا