فساتين زفاف 2019 منفوشة تخفي الأرداف الكبيرة

قبل أن تختاري فستان الزفاف، يجب أن تبحثي عن موديلات تساعد في إبراز أنوثتك وإخفاء عيوب جسمك.

وإذا كنتِ تملكين أرداف كبيرة، فيفضل إختيار فستان زفاف بتنورة واسعة تساهم في إخفاء الأرداف.

وتعد فساتين الزفاف الـA Line من أبرز الموديلات التي تمنحك إطلالة مبهرة في ليلة العمر، كما أنها لا تبرز الأرداف الكبيرة، ولذلك فسوف تكون إختيار مثالي لكِ.

 


 

Allison Webb

 

وقد ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف الـA Line في أسبوع العرائس لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 يمكن أن تستلهمي منها إطلالتك.

قدمت دار أليسون ويب Allison Webb فساتين زفاف A Line متنوعة في قصّاتها سواء بأكمام طويلة أو بحمّالات رفيعة وكذلك الفستان الـOff Shoulder.

وإذا كنتِ تفضلين التصاميم البسيطة، فيمكن أن تختاري فستان مستوحى من الموديلات التي قدمتها دار Amsale بأقمشة الدانتيل والستان الراقية.

وتتميز فساتين آن بيرغ Anne Barge بالأنوثة والنعومة، بفضل القصّة الكاشفة للأكتاف مع الموديلات البسيطة بقصّة الـA Line.

أيضاً تفرد المصمم إيلي صعب Elie Saab بفساتين زفاف إستثنائية تليق بذوق العروس العربية مع تنانير A Line، وتزين الفساتين بالورود البيضاء مع قصّة Off Shoulder سواء بأكمام طويلة أو بدون أكمام.

ومن دار انيس دي سانتو Ines Di Santo، إخترنا لكِ تصميمين إستما بالعصرية والجاذبية، مثل الفستان بالأكمام الطويلة المنفصلة، والفستان بدون أكمام والمزين بالريش مع فيونكة الخصر.

ستحبين أيضاً فساتين زفاف لازارو Lazaro بقصّة الـA Line، حيث تذكرنا بأثواب أميرات قصص ديزني الخيالية ذات اللمسات الرومانسية.

كما قدمت دار برونوفياس Pronovias تصميم عصري يناسب حفل الزفاف النهاري بقصّة أوف شولدر ومزين بالورود البارزة.

وإذا كنتِ تملكين قوام ممتليء، فلتختاري فستان A Line مع قبّة V تكسبك رشاقة وطول مثل فستان زفاف راندي فينولي Randy Fenoli.

ولأن الفساتين الـStrapless تمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة، فيمكن أن تختاري واحداً بتنورة A Line، مثل فساتين ريم عكرا Reem Acra، ثيا Theia، وواترز Watters.

 


 

Watters

 

ولإطلالة فخمة، إستمدي إطلالتك من فستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad بوحي من عالم الورود والمزين بالخيوط البرّاقة وحزام الفيونكة حول الخصر.

أضف تعليقا