موديلات فساتين زفاف لبنانية موضة ربيع 2019 تخفي الأرداف

كشفت دور الأزياء اللبنانية عن مجموعاتها الجديدة من فساتين الزفاف لموسم ربيع 2019، والتي تخللتها الفساتين المنفوشة أو ما تعرف بالـ Ball gowns.

بخلاف كونها التصميم الأبرز الذي يداعب أحلام الفتيات، تظل الفساتين المنفوشة واحدة من أفضل التصاميم التي يمكن أن تخفي عيوب الجسم لاسيما الدهون المتراكمة حول منطقة الأرداف.

(الجميلة) تستعرض لكِ أحدث الموديلات بتوقيع أنامل لبنانية شهيرة لتنتقي منها ما يوافق ذوقك.

- هذا العام برزت الفساتين بفتحة الصدر على شكل حرف V، فقدمتها مجموعات زهير مراد Zuhair Murad وجورج حبيقة Georges Hobeika، أعتمديها لتنحفي منطقة الصدر ولتطيلي رقبتك.


 

فستان زفاف مطرز بالورود من Georges Hobeika

- سجلت الفساتين ذي الأكمام المنسدلة Off Shoulder dresses حضوراً بارزاً، فتألقت بها عارضات دار طوني ورد Tony Ward وإيلي صعب Elie Saab، هذا التصميم يلائم عروس تحلم بإطلالة أنثوية.

- الفساتين عالية الخصر زينت أكثر من مجموعة، فأعجبتنا بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab، أختاريها لليلة العمر لتزيدي من طول قامتك.


 

فستان زفاف مطرز من تصميم Elie Saab

- ولتزيدي من عرض أكتافك أو في حال كنتِ تملكين قوام كمثري، أعتمدي فستان طوني ورد ذي الياقة العالية والمزدان بالتطريز حول الصدر والأكتاف، أيضاً فستان زهير مراد ذي الأكمام المحبوكه بالتطريز سيحقق لكِ نفس الهدف.

أضف تعليقا