أجدد موديلات فساتين زفاف دانتيل 2019

أصبح هناك توجهاً رائجاً لإختيار فستان الزفاف الدانتيل، لما يتمتع به من رقي ونعومة، حيث أنه إختيار الأميرات المفضل في حفلات زفاف القصور الملكية، وكانت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون قد تألقت بفستان زفاف دانتيل تميز بالأنوثة والفخامة.

وخلال أسبوع فساتين الزفاف خريف وشتاء 2019 -2020، ظهرت العديد من موديلات فساتين دانتيل للعروس بتصاميم متنوعة تناسب مختلف أشكال الجسم.

برزت الفساتين بالتنانير العمودية أو الواسعة قليلاً وبأكمام طويلة مثل فستان زفاف آن بيرغ Anne Barge، فضلاً عن الفساتين بقصّة حورية البحر الأنثوية Mermaid، مثل فساتين برونوفياس Pronovias، ومونيك لولليه Monique Lhuillier.

 


 

Pronovias

 

ويمكن أن يكون فستان الزفاف الدانتيل بقصّة منفوشة ليزداد فخامة وإبهار، مثل فساتين انيس دي سانتو Ines Di Santo، Gracy Accad، وواترز Watters.

وقد قدم المصممين العرب فساتين زفاف دانتيل منفوشة Ball Gown، مع قصّة أوف شولدر Off Shoulder تضيف لمسة أنثوية للعروس، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، وفساتين زهير مراد Zuhair Murad.

أيضاً برزت فساتين زفاف بسيطة تناسب العروس العصرية سواء كان حفل الزفاف نهاراً أو في مكان مفتوح أو يقتصر على المقربين فقط، مثل فساتين زفاف رومونا كيفيزا Romona Keveza، فساتين زفاف تادشي شوجي Tadashi Shoji، وفساتين زفاف ماركيزا Marchesa.

 


 

Romona Keveza

 

طالعي أجمل فساتين زفاف دانتيل 2019 وإختاري تصميماً يمنحك الجاذبية والأنوثة في يومك المميز.

أضف تعليقا