فساتين زفاف دانتيل 2019 للعروس الرومانسية

في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من الأقمشة المختلفة التي تستخدم في تصميم فساتين الزفاف، ولكن تبقى الأقمشة الدارجة هي الأكثر جاذبية وسحر، وعلى رأسها التول، الأورغانزا، الستان، والدانتيل.

وتتميز خامة الدانتيل بأنها تجعل الإطلالة أكثر رقيًا ورومانسية، فلا يحتاج فستان الزفاف الدانتيل إلى مزيد من التفاصيل التي تمنحه الفخامة، ويكفي أن يكون ناعماً ليمنحك الإطلالة التي تحلمين بها.

وقد ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف الدانتيل خلال أسبوع العرائس بنيويورك ربيع وصيف 2019، تنوعت فيها التصاميم ولكنها اجتمعت على الرقة والبساطة.

 


 

Reem Acra

 

غالباً ما يكون فستان الزفاف الدانتيل بأكمام شفّافة، مثل: فستان زفاف أليسون ويب Allison Webb، Morilee، ورومونا كيفيزا Romona Keveza، ويمكن أن تجد العروس المحجبة تصميمًا يناسبها أيضاً مثل: فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

كما برزت صيحة فساتين الدانتيل الكاشفة للأكتاف Off Shoulder، سواء كانت بأكمام طويلة مثل: فساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad، وآن بيرغ Anne Barge، أو بحمّالات منسدلة مثل: فستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، وفستان تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

كذلك قدمت ماركة Gracy Accad فستان زفاف دانتيل بتصميم بسيط مع أكمام قصيرة.

ومن موديلات فساتين الزفاف الدانتيل التي أعجبتنا، فستان Watters الذي يساعد في إخفاء عيوب الجسم، وكذلك فستان زفاف Theia بالتنورة المكونة من طبقات متدرجة.

 


 

Watters

 

ولتكتمل نعومة إطلالتك بالفستان الدانتيل، اختاري مجوهرات بسيطة في تصميمها ومرصعة بالفصوص البرّاقة لتضيف لمسة فاخرة للفستان.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف