أحمر شفاه للعروس من وحي نجمات هوليوود

لكلّ عروس ذوقها الخاصّ، يميّز إطلالتها في يوم زفافها. البعض يفضّل أحمر الشفاه بألوان صارخة والآخر بألوان ورديّة أو نيود. اخترنا لكِ بعض الإطلالات لنجمات هوليوود على البساط الأحمر في مختلف المهرجانات العالميّة وكذلك من منصّات عروض الأزياء العالميّة، تنوّعت فيها ألوان الشفاه لتختاري بدوركِ اللّون الذي يتناسب وذوقكِ، لون بشرتكِ وكذلك بقيّة ألوان ماكياجكِ الذي تنوين اعتماده في هذا اليوم المميّز.

ألوان عصريّة مواكبة لخطوط موضة الماكياج بتدرّجات مختلفة ترضي كافّة الأذواق والأعمار.

أحمر الشفاه الورديّ الفاقع
لمن تمتلك شخصيّة ناعمة وهادئة وتحبّذ أن تحاكي ألوان شفتيها هذا الهدوء، عليها باللّون الورديّ "الفوشيا" بمختلف تدرّجاته وتركيباته المطفأة واللّامعة، سيبدو مكياجها مكتملاً وفي الوقت نفسه متمّماً لإناقة فستانها وتسريحة شعرها.

 



 

بريانكا شوبرا 

 

أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكيّ
بين النغمات المرجانيّة التي تميل للبرتقالي والنغمات التوتيّة العميقة، ستحصلين على مكياج شفاه جريء وبارز يتميّز عن الذي ستعتمده أيّ مدعوّة للحفل. ألوان ملكيّة تليق بملكة هذا اليوم المميّز!

أحمر الشفاه النيود واللحميّ
إذا كان ماكياج العيون بأسلوب السموكي وبألوان بارزة، حتماً لا بدّ من اختيار ألوان هادئة للشفاه، فهذا قاعدة أساسيّة في المكياج يجب التقيّد بها كي لا تكون الإطلالة مبالغاً بها، خاصّة العروس. اختاري لشفاهكِ ألواناً طبيعيّة، لحميّة خافتة وهادئة، لا تظنّي أنّ هذه التدرّجات ستقلّل من جمال إطلالتكِ في يوم الزفاف، بل على العكس ستضاعف من توهّجها، فغالبيّة نجمات هوليوود تعتمدها في أهمّ المناسبات على البساط الأحمر.

 


 

هايلي بيبر

 

أيّ لون من هذه الألوان المرفقة في الصور ستختارين لشفاهكِ في يوم عرسكِ؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس