لقب " أكثر الشفاه إثارة".. من تستحقه من النجمات؟

بعدما كانت العيون اللوزية الشكل والواسعة هي المقياس الأهم والأوحد لجاذبية المرأة وعنواناً لأنوثتها، أتت الشفاه المكتنزة والمرسومة لتحل محلها! والدليل هو الإقبال المنقطع النظيرعلى تكبير الشفاه، إما عبر حقنها بإبر البوتوكس، أو من خلال عمليات التجميل التي تضمن نتيجة جميلة وتدوم. ولعل نجمة هوليوود أنجيلينا جولي كانت أوّل من حوّلت الأنظار إلى شفتيها الممتلئتين، وباتت بفضلهما رمزاً للإثارة، وهي تختار لون أحمر شفاه من مشتقات البيج والوردي، لإطلالة ناعمة، وتعتمد الألوان القويّة، كالأحمر الناري والبنفسجي، عندما تريد أن تعطي تأثيراً أقوى.

أما النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي فاستقطبت عروضاً إعلانية من أهم شركات التجميل، آخرها "ديور"، لتسويق أحمر الشفاه، بفضل شفتيها المرسومتين والممتلئتين. فيما تختار نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الألوان الترابيّة التي تليق بلون بشرتها وشعرها لتلوين شفتيها، وخصوصاً للمرور على السجادة الحمراء.

في العالم العربي، اعتبرت النجمة هيفاء وهبي من صاحبات أجمل الشفاه، وقد نفت مراراً قيامها بعمليات تجميل لشفتيها، مؤكدةً أنهما "مقلوبتان" بشكل طبيعي. وبالرغم من أن النجمة إليسا عانت من عدم نجاح عملية تجميل شفتيها، والتي تظهر بوضوح عندما تتكلّم أو تغنّي، فإن شكل شفتيها يعتبر من مقومات الإثارة عندها.

فلنشاهد بالصور بعض النجمات الشهيرات باكتناز شفتيهما، لنسألك: من هي بينهن الأكثر إثارة برأيك؟ وأيّ منهن تعتقدين أنها لم تقم بإجراء حقن أو عملية تجميل لشفتيها؟

أضف تعليقا