أفضل مستحضرات ترطيب الشفاه لعام 2018

لأنّ شفتيكِ بحاجة إلى المزيد من الترطيب والعناية على مدار السنة وليس فقط في موسم الشتاء، لا بدّ من اختيار أجود أنواع مستحضرات الترطيب، تؤمّن لها ذلك وتحميها من المؤثّرات الخارجيّة القاسية وتلفّها بطبقة مخمليّة رقيقة بلون خافت وصحيّ.

لن تجتمع هذه المزايا إلّا في مرطّب شفاه مميّز، تمّ تصميمه في مخابر متطوّرة موثوق بها ومعروفة عالميّاً، يحتوي في تركيبته على خلاصات مغذّية وفيتامينات مقوّية للأدمة الرقيقة والحسّاسة، منعّمة أيضاً لملمسها على مدار 24 ساعة. هذه قائمة بـ 30 مستحضر ترطيب للشفاه من أفضل وأجود الأنواع التي طرحت في الأسواق في العام 2018 لتختاري منها واحداً وفق ميزانيتكِ والماركة المفضّلة لديكِ.

 


 

Addict Lip Glow Color Reviving Lip Balm

 

حاولي قدر المستطاع تجنّب الأنواع الزهيدة الثمن لعدم قدرتها على تأمين احتياجات الشفاه، قد تفتقر للفيتامينات ومضادّات الأكسدة الضروريّة التي تعزّز من مظهرها الحيويّ والصحيّ.

بعد اختيار النوعيّة التي ترغبين بها، احرصي على استخدام مستحضر ترطيب شفاهكِ كلّ ساعتين للحفاظ على ليونتها وحمايتها من الجفاف والتشقّق، فبشرة الشفاه حسّاسة ورقيقة للغاية، سريعة التأثّر بأجواء المناخ الحارّة والباردة على حدٍّ سواء.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة