3 مستحضرات جديدة من Guerlain

تيراكوتا" Terracotta في عام 2017، وابتكرت "جيرلان" Guerlain مستحضرات ضرورية جديدة تجعلنا نشعر بحالة جيدة من الداخل والخارج على مدار العام، مع أو من دون التعرض للشمس.

 

"تيراكوتا" TERRACOTTA

"ويل سو لو فان" HUILE SOUS LE VENT

يتمتّع الزيت بتجاذب مشترك مع الشمس والبشرة. مع مركّبه المعزز للاسمرار، يقوم مستحضر "ويل سو لو فان" Huile sous le Vent بالتحضير للاسمرار وتحسينه. وتقوم تركيبته المترفة والمتلاشية مع لمعانها الساتاني المرهف بمنح تمهيد مرهف بشكلٍ ناعم للصيف. يتمّ تطبيق هذه الخطوة الممتعة بلمسات واسعة ورشيقة، وهي تترك البشرة جميلة بشكلٍ متألّق.

يُعدّ "ويل سو لو فان" Huile sous le Vent مستحضر زيتي ممتع وغير دهني للعناية بالبشرة، يغذي ويرطب ويحسّن الجسم والوجه والشعر، ما يشكّل ميزة إضافيّة بالنسبة إلى مَن يعانون من قلّة الوقت والطاقة. أخيراً وليس آخراً، يقوم عطره الغنيّ بالشمس والذي لا يُقاوم، هو الناتج عن مزيج من عطر زهرة الغاردينيا التي تشكّل توقيع "تيراكوتا" Terracotta، بجعله مستحضراً أساسياً خلال الصيف.

إصدار محدود

 

"تيراكوتا" TERRACOTTA

"سان تونيك" SUN TONIC

للمرّة الأولى، تقدّم "تيراكوتا" Terracotta قدرتها الأيقونيّة لتعزيز الاسمرار ضمن إصدار مقاوم للماء. يُعدّ هذا المستحضر أساسيّاً لضمان لون بشرة خالي من الشوائب سواء على البحر، على سطح السفينة، أو في كرسيّ قرب المسبح.

وتقوم تركيبته المعززة بمركب إطالة الاسمرار بتحفيز وتمديد اللون الصيفي للبشرة. ويتمتّع عطره الفريد والأسطوري بجاذبيّة لا تُقاوم.

وما هي الميزة الإضافيّة؟ توضيب متقزح يحتوي على بودرة قادرة على عرض أشعة الشمس المفيدة بشكلٍ بارز.

 

"تيراكوتا" TERRACOTTA

"سان بروتيكت" SUN PROTECT

مرطّب في الشمس – معزز للاسمرار

وكما هي الحال على الدوام، مستحضرات "تيراكوتا" Terracotta الحاجبة للشمس بدرجة حماية SPF 15 وSPF 30.

السعة: 100 مل

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة