بعد الإقبال الواسع الذي شهدته مجموعة ماكس فاشون لخريف 2018، أطلقت العلامة الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مجموعة أزياء الشتاء لعام 2018. وتتميز هذه المجموعة بتنوع بالأزياء القابلة للتكيف والتي يمكن ارتداءها وملائمتها بشكل استثنائي للحصول على طلة مميزة، حيث تم تصميمها بذوق رفيع وتصاميم رائعة، إضافة إلى موازنتها المتناغمة بين القيم الكلاسيكية للراحة والأزياء العملية.

 


تم إطلاق المجموعة في 16 نوفمبر، حيث تتألف من تشكيلات مختلفة مثال وينتر وايت وسكواد ستريت وكوزي كولاكشن من بين مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات بما في ذلك الفراء المصّنع والقمصان المزركشة والسترات الصوفية والكنزات ذات الياقة العالية والقبعات والشالات.
وتعليقاً على إطلاق المجموعة، قال هارون رشيد، مدير التسويق في ماكس فاشون : " تتجسد فلسفة ماكس فاشون البسيطة في تسهيل الوصول إلى الأزياء عبر تقديم قيمة كبيرة لعملائنا. نعتقد أن الجميع يستحق الأناقة، بغض النظر عن ميزانيته. ولهذا السبب قمنا بتصميم مجموعة من الملابس ذات الجودة العالية العصرية والمريحة على نحو دائم، الأمر الذي يتجلى بشكل واضح في مجموعاتنا الجديدة".

 


تضم تشكيلة "وايت وينتر" مجموعات واسعة من الأزياء الرياضية الكلاسيكية جديدة، والسترات الصوفية والمعاطف برسومات متقاطعة تقليدية، بالإضافة إلى أزياء بتصاميم جديدة مثل المعاطف العصرية، والمعاطف الواقية، والبلوزات بياقة عالية ومعاطف الصوف،  وتشتمل المجموعة الرجالية على الكنزات المزودة بقبعات وبناطيل الجينز بالإضافة إلى السترات والكنزات المحاكة.
وتتميز هذه المجموعة بألوانها الشتوية - البيج والألوان الفاتحة والأبيض والتي يسهل مطابقتها مع الألوان والأزياء المختلفة، كفستان أسود أو معطف صوفي.

 


وتتميز تشكيلة سكواد ستريت بعصريتها- التي تجسد المستقبل بتصاميم بسيطة باستخدام أقمشة استثنائية، حيث تعكس أحدث الألوان والتصاميم والتخفيضات التي تشمل الأزياء الأساسية الكلاسيكية الممزوجة بالأذواق العصرية.
وتعرض المجموعة أزياء استثنائية لجيل الألفية وجيل Z ، تتميز بالملابس الأساسية المتجددة مثل السترة المنتفخة، والمعاطف المنفقة بالألوان الأسود والرمادي والمربعات السوداء والبيضاء وأخيرًا ، وتتميز تشكيلة سكواد ستريت الجديدة بطابعها العملي والبسيط، الذي يعتمد على الراحة. وهي تتميز بالأقمشة الناعمة المستوحاة من الدينيم والملابس الرياضية، بالإضافة إلى الملابس ذات الأقمشة المعدلة تقنياً مثل النايلون.

 


أما مجموعة كوزي كوليكشان فتتميز بعصريتها أكثر من أي وقت مضى، حيث تستعرض ماكس فاشون مجموعة جديدة من ملابس التريكو والمعاطف وسترات الأطفال، وبعض الكنزات المميزة المزودة بقبعات والبناطيل المبطنة للأولاد.
وتتركز الأزياء الجديدة للأولاد والبنات حول اتجاهات الموضة والأزياء الرئيسية التي عادة ما تتواجد في خزانة الملابس، ما يمنحكم الفرصة  للحصول على تشكيلة مميزة من الملابس الخاصة بالأطفال في فترة العطلات.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.maxfashion.com.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار الموضة

1
أخبار الموضة
كريستيان ديور وغريس كيلي في معرض تاريخي جميل

العلاقة القوية التي جمعت بين دار كريستيان ديور وغريس كيلي، ستترجم من خلال معرض Gra...

6
أخبار الموضة
الحلقة الرابعة من برنامج Front Row Glam يستكمل رحلته في ميلانو لأبرز اتجاهات الموضة

في حلقته الرابعة، استكمل برنامج #FrontRowGlam رحلته في عاصمة الموضة والأناقة ميلان...

5
أخبار الموضة
العلامة التجارية اتش آند ام تكشف النقاب عن إستوديو اتش آند ام لموسم ربيع/ صيف 2019

كشفت العلامة التجارية اتش آند ام عن حملتها للتشكيلة المطروحة بإستوديو اتش آند ام ل...

8
أخبار الموضة
بمناسبة يوم المرأة العالمي 2019: كيف احتفلت سواروفسكي بالمرأة؟

يأتي يوم المرأة العالمي حاملاً الأمل والإلهام لجميع النساء حول العالم ليحتفل بهن و...

3
أخبار الموضة
ترقبوا الحلقة الثالثة من برنامج Front Row Glam# من أسبوع الموضة في ميلانو

كونوا اليوم على موعد مع الحلقة الثالثة على التوالي من برنامج #Front Row Glam في تغ...

2
أخبار الموضة
من هي السفيرة العالمية الجديد لدار Lancôme

يسرّ دار Lancôme أن تعلن عن اختيار الممثّلة، المغنية والمؤثّرة الأميركية في عالم ا...

1
أخبار الموضة
بول أندرو مديراً إبداعياً لعلامة سلڤاتوري فيراغامو

عقد مجلس إدارة شركة سلڤاتوري فيراغامو، اجتماعاً برئاسة فيروتشيو فيراغامو، أعلنت في...

3
أخبار الموضة
تعاون مميز بين زيندايا وتومي هيلفيغر

تعاون مميز سيجمع النجمة العالمية زيندايا مع المصمم العالمي تومي هيلفيغر، حيث ستطلق...

1
أخبار الموضة
جدول أسبوع الموضة في باريس خريف 2019

وصلنا الى المحطة الأخيرة في أسبيع الموضة العالمية،وهي مدينة باريس، لذا تابعي معنا ...