بعد الإقبال الواسع الذي شهدته مجموعة ماكس فاشون لخريف 2018، أطلقت العلامة الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مجموعة أزياء الشتاء لعام 2018. وتتميز هذه المجموعة بتنوع بالأزياء القابلة للتكيف والتي يمكن ارتداءها وملائمتها بشكل استثنائي للحصول على طلة مميزة، حيث تم تصميمها بذوق رفيع وتصاميم رائعة، إضافة إلى موازنتها المتناغمة بين القيم الكلاسيكية للراحة والأزياء العملية.

 


تم إطلاق المجموعة في 16 نوفمبر، حيث تتألف من تشكيلات مختلفة مثال وينتر وايت وسكواد ستريت وكوزي كولاكشن من بين مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات بما في ذلك الفراء المصّنع والقمصان المزركشة والسترات الصوفية والكنزات ذات الياقة العالية والقبعات والشالات.
وتعليقاً على إطلاق المجموعة، قال هارون رشيد، مدير التسويق في ماكس فاشون : " تتجسد فلسفة ماكس فاشون البسيطة في تسهيل الوصول إلى الأزياء عبر تقديم قيمة كبيرة لعملائنا. نعتقد أن الجميع يستحق الأناقة، بغض النظر عن ميزانيته. ولهذا السبب قمنا بتصميم مجموعة من الملابس ذات الجودة العالية العصرية والمريحة على نحو دائم، الأمر الذي يتجلى بشكل واضح في مجموعاتنا الجديدة".

 


تضم تشكيلة "وايت وينتر" مجموعات واسعة من الأزياء الرياضية الكلاسيكية جديدة، والسترات الصوفية والمعاطف برسومات متقاطعة تقليدية، بالإضافة إلى أزياء بتصاميم جديدة مثل المعاطف العصرية، والمعاطف الواقية، والبلوزات بياقة عالية ومعاطف الصوف،  وتشتمل المجموعة الرجالية على الكنزات المزودة بقبعات وبناطيل الجينز بالإضافة إلى السترات والكنزات المحاكة.
وتتميز هذه المجموعة بألوانها الشتوية - البيج والألوان الفاتحة والأبيض والتي يسهل مطابقتها مع الألوان والأزياء المختلفة، كفستان أسود أو معطف صوفي.

 


وتتميز تشكيلة سكواد ستريت بعصريتها- التي تجسد المستقبل بتصاميم بسيطة باستخدام أقمشة استثنائية، حيث تعكس أحدث الألوان والتصاميم والتخفيضات التي تشمل الأزياء الأساسية الكلاسيكية الممزوجة بالأذواق العصرية.
وتعرض المجموعة أزياء استثنائية لجيل الألفية وجيل Z ، تتميز بالملابس الأساسية المتجددة مثل السترة المنتفخة، والمعاطف المنفقة بالألوان الأسود والرمادي والمربعات السوداء والبيضاء وأخيرًا ، وتتميز تشكيلة سكواد ستريت الجديدة بطابعها العملي والبسيط، الذي يعتمد على الراحة. وهي تتميز بالأقمشة الناعمة المستوحاة من الدينيم والملابس الرياضية، بالإضافة إلى الملابس ذات الأقمشة المعدلة تقنياً مثل النايلون.

 


أما مجموعة كوزي كوليكشان فتتميز بعصريتها أكثر من أي وقت مضى، حيث تستعرض ماكس فاشون مجموعة جديدة من ملابس التريكو والمعاطف وسترات الأطفال، وبعض الكنزات المميزة المزودة بقبعات والبناطيل المبطنة للأولاد.
وتتركز الأزياء الجديدة للأولاد والبنات حول اتجاهات الموضة والأزياء الرئيسية التي عادة ما تتواجد في خزانة الملابس، ما يمنحكم الفرصة  للحصول على تشكيلة مميزة من الملابس الخاصة بالأطفال في فترة العطلات.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.maxfashion.com.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار الموضة

1
أخبار الموضة
Gucci ستطلق خط مجوهراتها الخاص في العام 2019

بعد الابداعات المتتالية التي قدمها Alessandro Michele لدار Gucci، يبدون أن عام 201...

4
أخبار الموضة
امرأة شانيل مستوحاة من عالم الفراعنة

ستتفاجأين حتماً من مصدر وحي كارل لاغرفيلد لمجموعة Metiers D’art هذا الموسم، فهذا ا...

14
أخبار الموضة
اتجاهات متنوعة في الأزياء تسيطر على ثالث أيام "أسبوع الموضة العربي 7" في دبي

مهما كان ذوقك في الأزياء، أو أياً كانت المناسبة التي تتجهزين لحضورها، فستجدين الإط...

1
أخبار الموضة
مغادرة فجائية من دار لانفان.. ماذا في التفاصيل

في خطوة مفاجأة وصادمة، غادر مصمّم الملابس الرجالية Olivier Ossendrijver دار لانفان...

8
أخبار الموضة
"GCL Privé" تستقبل أزياء ايلي صعب للهوت كوتور في "قصر الصنوبر" في إطار دعم اليونيسيف

– شهد يوم الخميس 8 تشرين الثاني/نوفمبر تجمّعًا لعشّاق الموضة، وشخصيّات المجتمع وأه...

16
أخبار الموضة
مالون سولييه لروي لوولت تفتتح بوتيكًا في بلومينغديلز دبي

افتتحت مالون سولييه لروي لوولت، وهي ماركة بريطانيّة جريئة للأحذية النسائيّة، بوتيك...

4
أخبار الموضة
Fendi Timepieces تطلق برنامجها لتخصيص ساعات Fendi IShine Customization Program

تقدم Fendi Timepieces خدمة حصرية جديدة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت: fe...

4
أخبار الموضة
رسامة معروفة... مصدر وحي دار طوم براون

اختار المصمّم طوم براون Thom Browne أن يستمدّ وحيه من الرسّامة إليزابيث لويز فيجي ...

4
أخبار الموضة
دار شريمبس ومصدر الوحي الخاص بها

استوحت الدار مجموعتها لموسم الشتاء من قصيدة شهيرة لراعية الفنّ في القرن العشرين غي...