ماكس فاشون تطلق مجموعتها المميزة من أزياء الشتاء

بعد الإقبال الواسع الذي شهدته مجموعة ماكس فاشون لخريف 2018، أطلقت العلامة الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مجموعة أزياء الشتاء لعام 2018. وتتميز هذه المجموعة بتنوع بالأزياء القابلة للتكيف والتي يمكن ارتداءها وملائمتها بشكل استثنائي للحصول على طلة مميزة، حيث تم تصميمها بذوق رفيع وتصاميم رائعة، إضافة إلى موازنتها المتناغمة بين القيم الكلاسيكية للراحة والأزياء العملية.

 


تم إطلاق المجموعة في 16 نوفمبر، حيث تتألف من تشكيلات مختلفة مثال وينتر وايت وسكواد ستريت وكوزي كولاكشن من بين مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات بما في ذلك الفراء المصّنع والقمصان المزركشة والسترات الصوفية والكنزات ذات الياقة العالية والقبعات والشالات.
وتعليقاً على إطلاق المجموعة، قال هارون رشيد، مدير التسويق في ماكس فاشون : " تتجسد فلسفة ماكس فاشون البسيطة في تسهيل الوصول إلى الأزياء عبر تقديم قيمة كبيرة لعملائنا. نعتقد أن الجميع يستحق الأناقة، بغض النظر عن ميزانيته. ولهذا السبب قمنا بتصميم مجموعة من الملابس ذات الجودة العالية العصرية والمريحة على نحو دائم، الأمر الذي يتجلى بشكل واضح في مجموعاتنا الجديدة".

 


تضم تشكيلة "وايت وينتر" مجموعات واسعة من الأزياء الرياضية الكلاسيكية جديدة، والسترات الصوفية والمعاطف برسومات متقاطعة تقليدية، بالإضافة إلى أزياء بتصاميم جديدة مثل المعاطف العصرية، والمعاطف الواقية، والبلوزات بياقة عالية ومعاطف الصوف،  وتشتمل المجموعة الرجالية على الكنزات المزودة بقبعات وبناطيل الجينز بالإضافة إلى السترات والكنزات المحاكة.
وتتميز هذه المجموعة بألوانها الشتوية - البيج والألوان الفاتحة والأبيض والتي يسهل مطابقتها مع الألوان والأزياء المختلفة، كفستان أسود أو معطف صوفي.

 


وتتميز تشكيلة سكواد ستريت بعصريتها- التي تجسد المستقبل بتصاميم بسيطة باستخدام أقمشة استثنائية، حيث تعكس أحدث الألوان والتصاميم والتخفيضات التي تشمل الأزياء الأساسية الكلاسيكية الممزوجة بالأذواق العصرية.
وتعرض المجموعة أزياء استثنائية لجيل الألفية وجيل Z ، تتميز بالملابس الأساسية المتجددة مثل السترة المنتفخة، والمعاطف المنفقة بالألوان الأسود والرمادي والمربعات السوداء والبيضاء وأخيرًا ، وتتميز تشكيلة سكواد ستريت الجديدة بطابعها العملي والبسيط، الذي يعتمد على الراحة. وهي تتميز بالأقمشة الناعمة المستوحاة من الدينيم والملابس الرياضية، بالإضافة إلى الملابس ذات الأقمشة المعدلة تقنياً مثل النايلون.

 


أما مجموعة كوزي كوليكشان فتتميز بعصريتها أكثر من أي وقت مضى، حيث تستعرض ماكس فاشون مجموعة جديدة من ملابس التريكو والمعاطف وسترات الأطفال، وبعض الكنزات المميزة المزودة بقبعات والبناطيل المبطنة للأولاد.
وتتركز الأزياء الجديدة للأولاد والبنات حول اتجاهات الموضة والأزياء الرئيسية التي عادة ما تتواجد في خزانة الملابس، ما يمنحكم الفرصة  للحصول على تشكيلة مميزة من الملابس الخاصة بالأطفال في فترة العطلات.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.maxfashion.com.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة