الكارديجان موضة خريف 2018.. تألقي به في موسم العودة للمدارس

  • يتزامن موسم العودة للمدارس مع فصل الخريف، والذي يحتاج إلى ملابس تناسب الطقس البارد قليلاً، فلا تكون صيفية خفيفة أو بأقمشة ثقيلة.

    ويعتبر الكارديجان الخفيف من قطع الأزياء المثالية لهذا الموسم، كما أنه عملي ومناسب للأم، وخاصةً المحجبة، فيمنحها إطلالة محتشمة وأنيقة.

    برزت العديد من موديلات الكارديجان هذا العام، مثل الكارديجان الطويل جدًا والذي يتسم بتصميمه المحتشم، ويمكن تنسيقه مع فساتين طويلة أو كنزة وسروال واسع.

     

    Miu Miu

     

    كذلك قدمت بعض الماركات موديلات كارديجان متوسطة الطول تصل إلى الركبتين، وتتناسب أيضًا مع الفساتين الطويلة والسراويل الجينز مع التي شيرت الأبيض لإطلالة كاجوال نهارية.

    ويمكن ارتداء الكارديجانمع حزام وتنسيقه مع السراويل الضيقة أو التنانير الماكسي.

    كما يبدو الكارديجان مميزًا مع الفساتين متوسطة الطول Midi والبوت الطويل.

    وتعد الألوان الهادئة هي الأبرز للكارديجان في موسم خريف 2018، مثل الرمادي، الترابي، البيج، والأحمر الداكن والأزرق الداكن، فضلاً عن اللونين الأبيض والأسود، وهي الألوان الأكثر تلاءمًا مع أجواء الخريف والشتاء.

    أيضًا ظهر الكارديجان المزين بطبعات ملونة لدى بعض الماركات مثل ديور Dior وفيرساتشي Versace وهيرمس Hermes، كما أن الكارديجان بالتقليمات الطولية أو العرضية من الصيحات البارزة هذا العام.

     


     

    Hermes

     

    اقتني ألوانًا متنوعة من الكارديجان هذا الموسم لتمنحك الراحة والدفء، كما أنه يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء في خزانتك، لتجددي إطلالات الخريف.

    أضف تعليقا