أحذية باللون الأبيض موضة خريف 2018 بحسب طولك وشكل القدم

  • هيمن اللون الأبيض على أحذية خريف وشتاء 2018 – 2019، فعلى منصات عروض الأزياء الجاهزة تألقت العارضات بأجمل التصاميم، والتي نستعرض لكِ من خلالها آخر الصيحات ونعرفك إلى الموديل الذي يناسب طولك وشكل قدمك.

    - برزت هذا الموسم تصاميم البوط ذي الرقبة الواسعة، فأنتعلته عارضات جيفنشي Givenchy وإيزابيل مارانت Isabel Marant، أعتمدي هذا الموديل اذا كنتِ ممشوقة القوام أو ممتلئة الساق.

     


     

    Givenchy 

     

    - لاتزال الأحذية المدببة الـ Pumps محتفظة بمكانتها ضمن إتجاهات الموضة العالمية، وأبتكرتها بالينسياغا Balenciaga وسان لوران Saint Laurent بموديلات ستضمن لكِ إطلالة أنيقة كما ستوحي بأنكِ أكثر طولًا.

    - أحتل البوط الطويل الذي يغطي الركبة ومزين من الأمام برباط بطول الرقبة منصات العروض، وأجمل الموديلات كان لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani، أعتمديه مع فستان قصير أو بنطال من نفس اللون لتزيدي من طولكِ.

    - أبتعدي عن البوط الضخم من الأمام والمزود بكعب عريض مثل تصاميم ستيلا مكارتني Stella McCartney و دري فان نوتن Dries Van Noten اذا كنتِ قصيرة القامة.

     


     

    Dries Van Noten

     

    - تجنبي الأحذية المزينة بتفاصيل كثيرة كالأكسسوارات مثل تصميم لويس فيتون Louis Vuitton اذا كنتِ تملكين قدم عريضة من الأمام.

    أضف تعليقا