البوط القصير موضة خريف 2018 وطريقة ارتدائه بحسب طولك

  • على عكس مواسم سابقة يبدو أن البوط ذي الرقبة القصيرة ومتوسطة الطول سيتربع على عرش موضة الشتاء القادم، والدليل منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية لموسم خريف 2018.

    تنوعت الموديلات التي أدرجتها أسماء كبيرة في عالم تصميم الأزياء بين البوط الذي يغطي بالكاد الكاحل Ankle boots أو متوسط الطول الذي يصل لمنتصف الساق والذي أتى بتصميم يعتمد على صيحة الثنيات ويعرف بالبوط الـ Slouch.

     


     

    Jean Paul Gaultier

     

    بشكل عام الخيارات لم تكن كثيرة مقارنة بمجموعات الأزياء الجاهزة ولكنها تنبئ بسطوع نجم بعض الصيحات في الشتاء القادم، شاهدي أبرز الموديلات وتعرفي على الموديل الذي يناسب طولك.

    البوط الذي رصدناه في عرض دار Schiaparelli يتميز بطوله الذي يتلاقى مع الكاحل والكعب الرفيع، أعتمدي هذا الموديل في حال كنتِ قصيرة القوام خاصة اذا كان بلون البنطال الذي ترتديه أو بدرجة مقاربة للون البشرة.

    ألجئي للبوط الذي يعلو الكاحل بعدد قليل من السنتيمترات كما في تصاميم دار شانيل Chanel، ونسقيه مع فستان أو تنورة قصيرة تكشف الركبة لتزيدي من طولك.

     


     

     Chanel

     

    وكما ذكرنا يبدو أن موضة البوط الـ Slouch سترافقنا لموسم شتوى آخر، وقدمته دار فالنتينو Valentino بألوان شتوية دافئة، ولكن أنتبهي فهذا الستايل يناسب ممشوقات القوام لأنه عادة يأتي بطول متوسط يمكن أن يركز النظر على قصر القامة.

    أضف تعليقا