المكياج الياباني لتوسيع وتكبير العيون الصغيرة

المكياج اليابانيّ مصدر إلهام لكلّ فتاة تمتاز بعيون صغيرة، فاليابانيّات وبالرغم من صغر حجم عيونهنْ، إلّا أنهنّ ببعض الطرق في المكياج يجعلن من عيونهنّ الصغيرة تبدو أكبر حجماً وأكثر اتّساعاً.

تعرّفي على كيفيّة تطبيق المكياج اليابانيّ لتتعلّمي كيف تظهري عينيكِ الصغيريتين أوسع وأكبر.

طريقة تطبيق المكياج اليابانيّ للعيون الصغيرة

1.البداية باختيار ألوان ظلال عيون فاتحة كلون الفانيليا أو الباج المطفأ، ثمّ توزيعها على كامل الجفون المتحرّكة من الأعلى ومدّها على شكل لوزة إلى الخارج وإلى الأعلى قليلاً.

 


 

 

2.ارسمي بواسطة قلم الكحل الأسود خطاً فوق الرموش، ثمّ خطّاً رفيعاً يبدأ من دمعة العين باتّجاه الزوايا الخارجيّة مع رفعه قليلاً إلى الأعلى باتّجاه نهاية الحاجب. مرّري فوقه الآيلاينر الأسود السائل اللّامع، فالقلم السائل يجعل العيون تبدو واسعة ومفتوحة ويسحبها بشكل أنيق وملفت.

3.لأجل إتقان رسم الآيلاينر، يمكن الاستعانة بالملعقة المعدنيّة أو بشريط لاصق.

4.بعد الانتهاء من رسم الخطّ العلويّ، يتمّ الانتقال إلى رسم الخطّ السفليّ الذي يجب أن يبدأ من منتصف خطّ الرموش السفليّة باتّجاه الزوايا الخارجيّة للعينين، ثمّ بواسطة القلم الأبيض ارسمي خطّاً يبدأ من زاوية العين الداخليّة وصولاً إلى المنتصف.

5.قومي بتنفيذ بعض الخطوات الإضافيّة في المكياج لتوسيع العينين، كالاستعانة بظلال بيضاء أو فضيّة لتوزيعها بطريقة التربيت أسفل العينين، ما يبرزها أكثر اتّساعاً.

6.وزّعي طبقات الماسكارا على الرموش العليا والسفلى لمزيد من السحر والجاذبية.

 

شاهدي أيضًا : 



7.لإبراز جمال العيون، لا بدّ من اختيار لون أحمر شفاه زهريّ أو مشمشيّ فاتح لتحصلي على مكياج يابانيّ طبيعيّ بعيون واسعة ومسحوبة إلى الأعلى واحرصي على أن يكون لون الوجنتين مشتقّاً من لون الشفاه بنغمة ناعمة وخفيفة للحفاظ على اللّون الطبيعيّ للبشرة، ولا تنسي تظليل كامل المنطقة تحت العيون بالبودرة البيضاء لتبدو أكثر إشراقة فيكون التركيز على العيون بمكياج ذي طابع يابانيّ.

بهذه الخطوات البسيطة ستحصلين على مكياج عيون يابانيّ ملفت وجذّاب يمنح عينيكِ الصغيرتين سعة وحجماً أكبر ممّا هما عليه في الطبيعة.

 

سجلي الآن وتعلمي فن المكياج اضغطي على الصورة

أضف تعليقا