اتجاهات متنوعة في الأزياء تسيطر على ثالث أيام "أسبوع الموضة العربي 7" في دبي

  • مهما كان ذوقك في الأزياء، أو أياً كانت المناسبة التي تتجهزين لحضورها، فستجدين الإطلالة التي تبحثين عنها حتماً في عروض أزياء ثالث أيام "أسبوع الموضة العربي السابع" في دبي، والأول في منطقة City Walk، من الفساتين الناعمة والكلاسيكية، الفساتين بتفاصيل مرحة واستثنائية، مروراً بأزياء الـ"كاجوال" العصرية، فضلاً عن الأطقم الساحرة بنفحات ذكورية، والأهم من كل ذلك الأزياء المحتشمة المواكبة للموضة، كل ذلك وأكثر وجدناه في عروض اليوم الثالث من Arab Fashion Week.

    ASMARAÏA

    تحرص علامة ASMARAÏA على تقديم تصاميم تقليدية ومحتشمة ملائمة لذوق السيدات في الشرق الأوسط، وبالفعل، فقد قدمت في مجموعتها لما قبل خريف 2019، باقة من الأزياء التي خطفت الأنظار بخاماتها وألوانها وتصاميمها التي تفيض أنوثة ورقي، لتشعر كل فتاة ترتديها بالسلام والجمال. تنوعت التصاميم ما بين الفساتين، الأطقم، التنانير الطويلة ومتوسطة الطول، إضافة للجاكيتات الشتوية.

    DANIEL WANG – WTC

    أما مصمم فساتين الزفاف الشهير دانيال وانغ، فقد قدم مجموعة من فساتين السهرة الحالمة، والتي زيّن معظمها بنجوم فضية، أو طبعات الورود، مستخدماً أجود أنواع الأقمشة للحصول على هذه التصاميم الرائعة التي تتميز بتعدد طبقاتها.

    Car 2IE

    أما مجموعة Car 2IE للمصممة Carrie Kwok، فقد قدمت أزياء غير تقليدية مناسبة للفتيات المحبات للتألق في حياتهن اليومية، ولكن بطريقة عصرية جريئة، إذ تضج كل واحدة من الإطلالات بالتفاصيل الدقيقة والطبقات المتنوعة في الأقمشة والقطع الفريدة، وقد يكون أبرزها البناطيل القصيرة بنهايات الجرس.

    MODEMENT

    تأسست علامة MODEMENT عام 2010 في هوغ كونغ، مقدمة واحدة من أكثر الصيحات رواجاً عالمياً، وهي الأزياء بنفحات ذكورية عصرية، والمناسبة للفتيات العمليات، وقد كانت طبعات المربعات والخطوط الطولية هي أساسها. كما اعتمدت المصممة على التوربان بطبعات مغايرة لطبعة الزيّ الرئيسي لإكمال بعض من إطلالات العارضات.

    LA CAVA PRIMERA

    كانت مصممة علامة LA CAVA PRIMERA هي المصممة الرئيسية لعلامة تداشي شوجي، قبل أن تقرر إطلاق علامتها الخاصة بها، مستوحية اسم العلامة من أغنية مشهورة باسم La Cava أي المرأة الجميلة، وقد تميزت مجموعتها لما قبل خريف 2019 بحسها المرهف وأقمشتها الناعمة التي ستبرز جمال وأنوثة أي سيدة ترتديها.

    SOPHIA NUBES

    إمرأة عملية، قوية ومرحة، هذا ما توحي به أزياء المصممة من أصل سويسري SOPHIA NUBES، وقد يكون أبرزها الأطقم التي صممتها بأكثر من قطعة علوية متباينة في الأطوال مع بنطال جلدي لامع، أما الفساتين، فجاءت بتصاميم كلاسيكية لم تخلو من بعض الإثارة. ومن الإطلالات المميزة، كانت العارضة التي ظهرت بفستان بسيط مع حجاب متعدد في الطبقات والخامات.

    DIANA MAHRACH COUTURE

    فساتين سهرة مميزة وأنيقة، هذا ما شهدناه في عرض المصممة ديانا مهرات، والتي قدمت فساتين زفاف استثانيئة لعرائس ما قبل خريف 2019، عدا عن باقة من فساتين السهرة الحالمة التي تليق بجميع الأذواق، أشكال الأجسام وألوان البشرة.

    يستمر أسبوع الموضة العربي بنسخته السابعة حتى الـ 28 من شهر نوفمير، ويطلق فيه مجلس الأزياء العربي مبادرة See Now Buy Now الأولى من نوعها على الإطلاق، والتي تمكنك من شراء الأزياء التي تظهر على المنصات فور عرضها أونلاين.

    أضف تعليقا