الجرأة والإحتشام يجتمعان في عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي بدبي

حتى وإن كانت بتوقيع أسماء غير عربية، يحرص مصممي الأزياء دائماً على مغازلة ذوق المرأة الشرقية، فماذا لو كانت تصاميم تعرض في أسبوع الموضة العربي بدبي؟

من منصات عروض اليوم الأول لأسبوع الموضة العربي بدبي، نستعرض لكِ أجمل التصاميم المخصصة لموسم خريف وشتاء 2018.

الأبيض يرسم مجموعة أماتو كوتور Amato Couture


 

إطلالة من Amato Couture

بعيداً عن التصاميم الدراماتيكية وأسلوب الـ Avant Garde الذي أعتدنا عليه وأصبحنا نتوقعه في كل مجموعة جديدة لماركة أماتو كوتور Amato Couture، قدم المصمم العالمي Furne One مجموعة حالمة هيمن عليها اللون الأبيض والتصاميم المستوحاة من العصر الفيكتوري، فشاهدنا الفساتين ذي الياقات العالية والأكمام المنفوخة المزمومة حول المعصم Bishop Sleeves بالإضافة إلى الدانتيل والتطريز الناعم والريش النافر الذي زين قسم كبير من المجموعة المخصصة لموسم خريف وشتاء 2018.

الجلابيات العربية تسيطر على عرض House of MuaMua


 

جلباب مع توربان من House of MuaMua

سعياً لإرضاء زبونات الخليج العربي، قدمت ماركة House of MuaMua عرض أنيق ميزه الإحتشام بفضل الحضور الطاغي للجلابيات الشرقية الفضفاضة على إختلاف أطوالها والتي نسق بعضها مع توربان زين رؤوس العارضات، أيضاً التنانير الطويلة سواء السوداء أو المصممة بألوان صارخة كانت من أبرز الموديلات التي ركزت عليها الماركة الإيطالية وقدمتها بأسلوب الطبقات، كما أعجبتنا الفساتين المزينة بكشاكش والتي ذكرتنا بستايل فساتين دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

الوردي والفراء في عرض Tatiana V.Lyalina


 

إطلالة من Tatiana V.Lyalina

مجموعة أنثوية بإمتياز قدمتها ماركة Tatiana V.Lyalina، والفضل يعود للون الوردي المبودر الذي شكل جانب كبير منها فصُممت منه فساتين، تنانير وسترات، أيضاً الفساتين ذي التنانير المنفوشة القصيرة والتي أعادتنا لأناقة الخمسينيات، والمعاطف كانت حاضرة وبعضها قدم بتصاميم تلائم السهرات، كما أعجبتنا البدلات الباستيلية المطبعة بالقلوب ومصممة بتوب Peplum والذي حولها لقطعة تناسب طلعات الصباح والمساء.

عرض Ilse Jara بوحي من الأجرام السماوية


 

إطلالة من Ilse Jara

قدمت ماركة Ilse Jara الروسية واحد من أجمل عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي بدبي، والذي أستوحت طباعته من الأجرام السماوية، فزين هذا الـ Theme فساتين السهرة على إختلاف أطوالها وقصاتها.

بخلاف التنانير والفساتين ذي الكسرات الضيقة، لفتتنا صيحة البناطيل عالية الخصر، والتي نسقتها الماركة الشهيرة في إحدى الإطلالات مع توب قصير Crop top بقصة الـ Wrap.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة