Amato يفتتح "أسبوع الموضة العربي" الـ7 في دبي بفساتين حالمة.. بمشاركة نجمة شهيرة

من على منصة "أسبوع الموضة العربي Arab Fashion week"، الذي انطلق في نسخته السابعة في الـ 21 من نوفمبر، احتفل مصمم المشاهير العالمي Amato بمجموعته الـ 25، باستضافة النجمة الفلبينية الشهيرة Maymay، التي افتتحت واختتمت العرض بفستانين مبهرين. وفي حوار خاص أجرته "الجميلة" مع Amato، فقد أعلن المصمم الفلبيني الذي أطلق علامته التجارية في الإمارات عام 2002، أن هذه المجموعة كانت بمثابة احتفال بمسيرته التي استمرت لمدة 16 عاماً، مطلقاً عليها اسم They Will Be Done.

تألقت هذه المجموعة بفساتين راقية استغرق تصميم وتنفيذ كل منها عدة سنوات، وقد جاءت بألوان الباستيل الراقية، معتمداً في تصميمها على عدة أنواع من قماش الدانتيل، كالدانتيل الفرنسي، دانتيل القطن ودانيتل الحرير، إضافة لأحجار كريستال سوارفسكي التي زادت من تألقها تألقاً.

اختصر Amato في مجموعته هذه أحدث صيحات الموضة العالمية، مع اعتماد الشراريب والريش وإكسسوارات الشعر العصرية والقفازات. وقد كشف Amato أن ذوق المرأة العربية في الأزياء، يعد بمثابة محرك للإبداع إليه، يدفعه دوماً للبحث عن أفكار جديدة في عالم التصميم.

لم تكن هذه المشاركة لـAmato في أسبوع الموضة العربي هي الأولى، بل الثالثة على التوالي، حيث سبقها مشاركة مميزة له في أسبوع الموضة بنسخته السادسة والتي أقيمت على متن الملكة إليزابيث الثانية في ميناء راشد في مايو 2018.

يستمر أسبوع الموضة العربي الـ7 الذي ينظمه مجلس الأزياء العربي برعاية إعلامية من "سيدتي" و"الجميلة"، من 21 نوفمبر وحتى الـ 28، في حي دبي للتصميم D3 وCity Walk، حيث ستقام على هامشه العديد من الفعاليات كأيام دبي للموضة، حلقات نقاش ومؤتمرات، وفيه تُطلق مبادرة See Now Buy Now الأولى من نوعها، والتي تمكن الحضور والمهتمين من شراء القطع التي أعجبتهم online بمجرد ظهورها على منصات عروض الأزياء.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار