أزياء محتشمة من أسبوع الموضة العربي 2018

  • الأناقة لا تعني التخلي عن الاحتشام، هذا ما أثبته لنا المصممون من أنحاء العالم في أسبوع الموضة العربي بدبي، والذي بدأ منذ يوم، ويستمر حتى الثاني عشر من مايو 2018.

    فقد ظهرت العديد من الأزياء المحتشمة بتصاميم مختلفة، منها ما يناسب النهار وفساتين السهرة الأنيقة، وكذلك قدم بعض المصممين أزياء تناسب العطلات؛ لتجد المرأة ما تحتاجه من أزياء عصرية مع الحجاب.

    أزياء محتشمة للإطلالات اليومية

    أرادت علامة House of MuaMua أن تقدم التصاميم ذات التراث العربي ممزوجة مع لمسات غير تقليدية، وكانت النتيجة عبارة عن موديلات القفطان والجلباب المبتكرة، بطبعات حيوية ونقشات ملونة، وهي الأمثل للزيارات الرمضانية وكذلك إطلالات الشاطئ.

    كذلك قدمت الماركة فساتين صيفية ملونة مع أحزمة حول الخصر، وهي الصيحة الأبرز في ربيع وصيف 2018.

    قفطان أبيض وأصفر من House-of-MuaMua

    ولإطلالة الصيف الحيوية، قدمت ماركة Humariff الجلباب باللون الأحمر.

    فساتين سهرة محتشمة

    وللمساء والسهرات، قدمت كل من دار أماتو كوتور Amato Couture، وHumariff، فساتين سهرة جذابة وراقية، سواء بتصاميم طويلة أو متوسطة الطول Midi، لترضي الأذواق كافة.

    وسيطر اللون الأبيض على الفساتين بالأكمام الطويلة، وكذلك الأوف وايت، بعدما أصبح لا يقتصر على العروس في ليلة الزفاف، فبإمكان أي فتاة أن ترتدي هذه التدرجات الجذابة.

    فستان أبيض من Humariff

    وبرزت فساتين الكاب Cape Dress في عدد من الموديلات الراقية، وهي من أبرز صيحات فساتين السهرة لعام 2018.

    وبالإضافة إلى الفساتين بالقصّة العمودية Column، ظهرت مجموعة من الفساتين الفخمة بقصّة منفوشة، مثل الفستان البرّاق من Humariff.

    ولأن اللون الأزرق من الألوان التي تفضلها المرأة في المناسبات، فيمكنك أن تستوحي موديلات فساتين محتشمة باللون الأزرق من التصميم الواسع بتوقيع Ilse Jara، وكذلك الفستان الأزرق المنفوش من Humariff.

    أضف تعليقا