تسريحات شعر للمناسبات من نجمات مهرجان القاهرة السينمائي

تأنقت نجمات بساط مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 في قاعة الأوبرا المصرية بإطلالات فاتنة زينتها تسريحات عصرية وأنيقة تفيض بالأنوثة والنعومة وجاءت متنوعة شملت كمًا كبيرًا من تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة بلمسات عصرية مبتكرة من وحي الموضة. ما يجعلها مصدر إلهام لأناقتك هذا الموسم إلى مختلف السهرات والمناسات الكبيرة التي تبحثين فيها عن إطلالة متميزة تنافس إطلالات النجمات الجميلات.

مارأيك بتسريحة الشعر المبتل المسحوب إلى الخلف بأسلوب نيللي كريم وجميلة عوض، أو تسريحة الكعكة المنخفضة والمتدلية بأسلوب الجميلة درة رزوق و نور اللبنانية والفنانة الأردنية صبا مبارك وأيضًا تسريحة الفرق الجانبي مع نصف رفعة الشعر والغرة المسحوبة على الجنب بأسلوب الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والممثلة إيمان العاصي بأسلوب الكاري الناعم والفنانة أروى جودة وأيضًا الممثلة الفاتنة ريهام حجاج؟.

 


 

إيمان العاصي

 

شاهدي المزيد من تسريحات الشعر المنسدلة بأسلوب يسرا وليلى علوي وبشرى والنجمة السورية نسرين طافش ولا تنسى الكعكة العالية الملفتة والأنيقة بأسلوب النجمة ياسمين رئيس مع الغرة الطويلة المزيفة على كامل الجبين.

 


 

ليلى علوي 

 

شاهدي بالصور أبرز التسريحات العصرية التي تألقت بها نجمات مهرجان القاهرة السينمائي ومن برأيك صاحبة الأجمل تسريحة على الإطلاق والتي ستكون مصدر إلهام لكِ في مناسباتك هذا الموسم؟.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات