أسوأ اطلالات مهرجان القاهرة السينمائي.. هذه النجمة جاءت في المركز الاول؟

  • أثارت إطلالة الممثلة المصرية رانيا يوسف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن البعض شبهها بنجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون.

    اعتمدت رانيا يوسف بدلة رجالي سوداء بسترة من المخمل ورباط عنق وقميص أسود أيضا، وانسدل من البدلة ذيل طويل غير مفهوم صلته بالتصميم على الإطلاق، كما نسقت معها قبعة سوداء زادت الإطلالة سوءًا.

     


     

    رانيا يوسف

     

    من النجمات اللواتي تعرضن للانتقاد أيضاً بسبب إطلالتها في حفل الافتتاح، هي الفنانة فيفي عبده، والتي اعتمدت فستان باللون الذهبي الصريح من الرأس إلى القدم، وتعود الانتقادات لعدة أسباب، أولها أن القماش الذي صُمم منه الفستان بدى رديئاً كما أن درجة الذهبي جاءت صارخة بشكل مبالغ فيه، فضلاً عن التصميم المُغطى بالكامل من الجزء العلوي بياقة ممتدة للعنق وطيات على الصدر، مع أكمام فضفاضة، كل هذه التفاصيل لا تناسب امرأة لها أكتاف وصدر عريض.

    أما الممثلة سما المصري فاعتدنا على أنها تختار أزياء لتجذب الانتباه فقط، ولذلك اعتمدت فستان مستوحى من الحضارة الفرعونية، مع اكسسوار شعر يشبه ملكات الفراعنة. بالطبع الزي الفرعوني له طابع خاص، ولكن السجادة الحمراء ليست المكان المناسب على الإطلاق، لاسيما وان الحفل مقام على أرض مصر، فالمهرجانات محافل فنية راقية ليست مناسبة لاستعراض الحضارات، بالإضافة إلى ذلك، اختارت سما المصري تصميم أبيض شديد الضيق كشف عن زيادة وزنها لتبدو أكثر سوءً.

    تصدرت الإطلالات السابقة مواقع التواصل الاجتماعي مُلحقة بكثير من التعليقات الساخرة، ولكن هناك إطلالات أخرى لم تتعرض لنفس القدر من السخرية إلا أنها لا ترتقي لأن تظهر بها نجمة في مهرجان رسمي مثل مهرجان القاهرة السينمائي، وعلى سبيل المثال نذكر فستان الفنانة روجينا، حيث اعتمدت تصميم تقليدي باللون الأخضر العشبي، أفسده حزام أزرق تسبب في أن يبدو الفستان مزعجاً، كما أن تطريز الجزء العلوي بدى غير احترافي.

     


     

    روجينا

     

    كما تعرضت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي لبعض الانتقادات لأنها اختارت فستان من قماش المخمل الذي يكشف عيوب القوام، خاصة وأنها صاحبة جسم كيرفي يحتاج إلى بعض الحيّل ليبدو متناسقا.

    أضف تعليقا