فساتين باللون الأسود تطغى على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. اختاري الاجمل؟

  • انطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، وأطلت نجمات مصر والوطن العربي بمجموعة من الفساتين تراوحت بين الأنيق والمناسب وغير اللائق.

    بشكل عام سيطر اللون الأسود على أغلب الفساتين، كما ذهبت نجمات للمزج بين الأسود والذهبي، الذي أتى في المرتبة الثانية كاختيار متكرر خلال حفل افتتاح المهرجان.

    نجمات يتألقن بالأسود
    اختارت النجمة يسرا فستان أسود من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وجاء التصميم مُزين بتطريز الخرز في خطوط عرضية، ورغم أن هذا الأسلوب قد يمنح احساس وهمي بزيادة الوزن، إلا أن التطريز جاء بشكل انسيابي ناعم ليلف قوام يسرا، وما عزز أناقة الفستان هو الحزام الرفيع الذي أشار إلى خصرها النحيف مقارنة بقية الجسم.

     


     

    يسرا

     

    كعادتها، ذهبت الفنانة نيللي كريم إلى اللون الأسود المفضل لديها، خاصة في المهرجانات.اعتمدت نيللي كريم فستان أسود من الجلد بتوقيع المصمم الشاب مهند كوجاك، وجاء التصميم مزين بقصة strapless المكشوف من الجزء العلوي، أما بقية الفستان يعتمد على قصة عروس البحر التي تناسب قوام نيللي المثالي. صحيح أنها كثيراً ما تعتمد نفس الأسلوب إلا أن مزج الجلد مع تطريز محدود على الخصر جدد إطلالتها.

    ومن الجلد الذي اختارته نيللي كريم، إلى نفس الفكرة مع تصميم آخر اعتمدته الممثلة ياسمين رئيس التي اعتمدت فستان أسود من مزيج الجلد والمخمل، وعلى عكس أسلوبها المعتاد، ذهبت هذه المرة إلى فستان بأكمام واكتفت بشق من الصدر فقط.

    من أكثر الفساتين السوداء أناقة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدول، هو الفستان الذي اعتمدته أروى جودة، الذي تميز التصميم بالبساطة والتطريز الناعم، كما دعمت طول ساقيها بشق يمتد حتى الأرداف.

     


     

    أروى جودة

     

    أما الممثلة الشابة هنا الزاهد التي حضرت الافتتاح برفقة خطيبها، الممثل أحمد فهمي،فاعتمدت أيضاً فستان أسود بأكمام طويلة وعنق دائري، بتوقيع دار تمراز، ومزج التصميم بين التطريز وصيحة الريش التي تتصدر موضة فساتين الكوتور لهذا العام.

    وأخيراً الممثلة غادة عادل، التي تفضل أيضاً اللون الأسود، اعتمدت فستان شفاف ومزين بالورود، يمكننا القول أن التصميم كان غير معتاد، اعتمد على صيحة أكمام الجرس المنسدلة بأسلوب فضفاض، واستلهم المصمم نفس أسلوب الأكمام في الفستان بالكامل،ولكن هذه القصة الفضفاضة جعلتها تبدو مرتبكة في حركتها نوعاً ما.

    أضف تعليقا