موديلات فساتين زفاف 2019 تخفي الجوانب العريضة

تعاني بعض النساء من مشكلة الجوانب العريضة التي تعيق ارتداء العديد من موديلات الفساتين، وخاصةً الفساتين الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم.

ولذلك يجب على العروس التي تملك جوانب عريضة أن تتجنب هذه التصاميم التي تحدد منطقة أسفل الخصر، وتبحث عن موديلات أخرى تناسبها.

ومن أبرز موديلات فساتين الزفاف الرائجة والتي تناسب صاحبة الجوانب العريضة، الفساتين المنفوشة Ball Gown، وخاصةً التي تتميز باتساع شديد يبدأ من أسفل الصدر أو من الخصر، ويفضل أن تكون بأقمشة ثابتة وغير انسيابية مثل طبقات التول أو الساتان السميك.

ومن أبرز الماركات التي قدمت فساتين زفاف منفوشة تخفي عيوب الجسم، التصاميم التي قدمتها المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra في مجموعة ربيع وصيف 2019، وكذلك الفستان المنفوش من Gracy Accad.

 

Gracy Accad

 

أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف ناعمة بقصّة Ball Gown، مثل فساتين Jenny by Jenny Yoo، وLiancarlo.

كذلك قدم المصمم اللبناني إيلي صعب فساتين زفاف منفوشة تخطف الأنفاس لعام 2019، مع قصّة الـOff Shoulder الأنثوية الرائجة.

وبنفس الصيحة الكاشفة للأكتاف، قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف منفوشة تخفي الجوانب العريضة مثل Costarellos، وماركيزا Marchesa.

ويمكن أن يكون الفستان المنفوش مزوداً بطبقات متدرجة الأطوال في التنورة، بحيث يزداد حجمها وتبتعد عن الجسم بصورة أكبر، مثل فستان زفاف Amsale.

 

Amsale

 

أيضاً برزت الفساتين المنفوشة بالأكمام الطويلة الشفّافة، وهي الصيحة التي تفضلها الأميرات في حفلات زفاف القصور الملكية، مثل فستان زفاف جورج حبيقة Georges Hobeika، وفستان زفاف رومونا كيفيزا Legends by Romona Keveza.

أضف تعليقا