أبرز صيحات المكياج لعام 2019

في ظلّ العديد من الأساليب المبتكرة والعصريّة لمكياج العيون، البشرة، الشفاه والكونتور، إليكِ أبرز صيحات وعناوين المكياج التي ستتكرّر في المواسم المقبلة، تعرّفي على أبرزها من خلال هذه الصور.

لمسات الجليتر المتوهّجة
سيكون للجليتر حضور متميّز في مكياج عام 2019 ليس فقط على سطح البشرة، بل أيضاً على العيون والشفاه، تماماً كما شاهدناه في العديد من العروض، مثل كيت سبيد Kate Spade، جيرمي سكوت Jeremy Scott وسيمون روشا Simone Rocha. استعيني بالغليتر الملوّن من MAC للحصول على إطلالات ذهبيّة، فضيّة وميتاليك.

 



 

Simone Rocha

 

خطوط الآيلاينر المبتكرة
تنوّعت خطوط الآيلاينر على عيون عارضات موسميّ الصيف والربيع، منها عروض ديور Dior، درايس فان نوتن Dries van Noten، موغلر Mugler، برادا Prada وغيرها... استعان خبراء التجميل بالآيلاينر وأقلام الكحل الأسود لتحديد العيون بخطوط مجنّحة عريضة وأخرى سموكي تليق لمختلف المناسبات والأعياد.

جرّبي أقلام الآيلاينر السائلة والجافّة من شانيل Chanel وعزّزي من كثافة الرموش مع الماسكارا السوداء من لانكوم Lancôme لتبدو رموشكِ الطبيعيّة أكثر طولاً وكثافة.

ألوان البشرة الطبيعيّة
تنوّع مكياج البشرة بألوان محايدة ونيود حتى على العيون والشفاه في عروض براندون Brandon Maxwell ، توم فورد Tom Ford، فندي Fendi، موسكينو Moschino وكارولينا هيريرا Carolina Herrera. ظلال عيون سموكي بألوان هادئة وخفيفة وبأسلوب أنيق، تتلاءم والمواعيد الرسميّة، إطلالات الكاجوال Casual. اختاري ظلالاً طبيعيّة بدرجات البرونز من دار غيرلان Guerlain العريقة.

 



 

Tom Ford

 

النغمات الورديّة الحالمة
أنيري بشرتكِ، جفنيكِ وشفتيكِ بتدرّجات اللّونين الورديّ والخوخيّ الناعمة. اختاري درجة الورديّ نفسها للعيون، الوجنتين والشفاه، تماماً كما في عروض آنا سوي Anna Sui، رودارتي Rodarte، جورجيو أرماني Giorgio Armani وبادجلي ميشكاBadgley Mischka.

تابعي المزيد من عناوين الجمال الراقية والأنيقة التي سترافقكِ طيلة عام 2019 لإطلالاتكِ الرسميّة والكاجوال Casual.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج