"الجميلة" تشارك في حفل إطلاق سيدتي لموقع "السائقة الأولى" بدبي

شاركت مجلة "الجميلة" في حفل إطلاق "سيدتي" لموقع "السائقة الأولى" المتخصص بكل ما يتعلق بقيادة المرأة السعودية للسيارة، وذلك في مطعم "شون كونولي" في أوبرا دبي، بالتزامن مع بدء تنفيذ قرار قيادة المرأة السعودية للسيارة اعتباراً من اليوم 24 يونيو.

حضر الحفل عدد من نجوم الفن، سيدات الأعمال، فريق من القيادة العامة لشرطة دبي الإدارة العامة للمرور، فضلاً عن نخبة من شخصيات المجتمع الراقي، حيث طغت علامات السرور والحماس والفخر على وجوه جميع الحاضرين.

ومن هذه المنصة، أطلقت كل واحدة من السيدات السعوديات باقة أمنيات حملت في طياتها الكثير من الحب والسلام للسعوديات، تماماً كمصممة الأزياء "سحر مدني" التي دعت السعوديات للانطلاق في تحقيق إنجازاتهن الحقيقية، وسارة السكران التي كانت من أوائل السعوديات اللواتي استخرجن رخص القيادة قبل فترة 3 أسابيع، وهي اليوم تشعر بالفخر والسعادة العارمة، متمنية من جميع السيدات اتخاذ الخطوة ذاتها، ما سيسهل عليهن حياتهن اليومية، خاصة النساء العاملات.

وفي نهاية اليوم، احتفلت "سيدتي" و"الجميلة" بهاتين المناسبتين، بدء تنفيذ قرار قيادة المرأة السعودية للسيارة، وإطلاق موقع "السائقة الأولى"، بأجواء حماسية، اختتمت بتقطيع قالب الحلوى الذي يحمل شعار"السائقة الأولى".

إذاً من أوبرا دبي، شاركت السيدات السعوديات، الإماراتيات والعربيات، أخواتهن السعوديات الموجودات في المملكة مشاعرهن وحماسهن، فإن كانت المرأة السعوديّة تقود مقود سيارتها في جدة، فستجد من يساندها ولو معنوياً في دبي، وهذا ما حاولت "سيدتي" نقله عبر بثها المباشر الذي استمر لمدة ساعتين كاملتين، لرصد أجواء الاحتفال ببدء تنفيذ قرار قيادة المرأة السعودية للسيارة اعتباراً من اليوم 24 يونيو في جدة والرياض.

 

تابعي كل ما يتعلق بقيادة السيارة في السعودية على موقع السائقة الأولى واربحي الجوائز القيمة  بالضغط هنا

أضف تعليقا