فساتين خطوبة High Low موضة 2019

صيحة رائجة أحبتها كثير من الفتيات، لأنها تمنحهن جاذبية وتفرد وخاصةً في يوم الخطوبة أو الزفاف، وهي الفساتين القصيرة من الأمام أو من الجانب، والطويلة من الخلف High Low Dress.

حيث برزت هذه الصيحة في عروض الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2018 2019 بشكل ملحوظ وتصاميم متنوعة.

غلبت الفساتين الـHigh Low القصيرة جداً من الأمام مع ذيل طويل من الخلف على التشكيلة، والذي يبرز جمال الساقين، ولذلك يتناسب مع العروس صاحبة القوام المثالي والممشوق.

وقد قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين High Low بتصاميم عمودية قصيرة مع تنورة واسعة وطويلة من الخلف، وتنوعت ألوانه ما بين درجات الأزرق والوردي.

 


 

Elie Saab 

 

كما برزت فساتين الخطوبة الحمراء بالقصّة الـHigh Low، مثل فستان زفاف زياد نكد Ziad Nakad بالخيوط البرّاقة، وفستان زهير مراد Zuhair Murad بالتنورة الواسعة.

أما المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika، فقد أبدع في هذا التصميم ولكن بأسلوب مختلف، حيث بدت الفساتين قصيرة من أحد الجانبين، لتتدرج في الطول بثنيات وطيّات لتصبح طويلة وتنسدل أرضاً من الخلف.

وتميزت فساتين جورج حبيقة بالتنوع في الألوان والأقمشة والموديلات، منها المزين بالتطريزات البرّاقة ومنها المغطى بالريش، بالإضافة للفستان ذو الطبقات المتعددة.

أيضاً قدم المصمم جورج شقرا Georges Chakra فستان أحمر مخمل بصيحة الـ High Low قصير من أحد الجانبين مع حمّالات وقبّة V، وقصّة الدرابيه المميزة.

أيضاً أحببنا فساتين الـHigh Low بالتنانير التول، والتي تجعلها منفوشة، مثل فستان جيامباتيستا فالي الوردي، وفستان ايفا مينج الأصفر.

 


 

giambattista-valli

 

ولا يشترط أن يكون فستان الـHigh Low قصير جداً من الأمام، بل أن هناك موديلات تناسب المحجبات، لتكون التنورة قصيرة من الأمام ولكن لا تظهر سوى القدم والحذاء، مع ذيل طويل من الخلف مثل فستان زياد نكد المزين بالريش.

أضف تعليقا