عطورات فرنسية أنيقة... اختاري منها ما يعجبك

نظراً الى فخامتها ورقّيها، تجذب العطورات الفرنسية انتباه النساء كافة حول العالم، حيث يتم تصنيعها من أجمل النغمات والروائح الفاخرة، التي تجعل منك امرأة مليئة بالأنوثة والجاذبية. وفي هذا المقال، سنقدم لك مجموعة من أبرز العطور الفرنسية، لتختاري منها ما يعجبك.

 

Shalimar Guerlain
إنه عطر ذو طابع شرقي بامتياز، يوحي بالرومانسية والرقي والأناقة، وهو ملائم جداً لأجواء الخريف والشتاء. وقد سمته دار غيرلان بهذا الاسم نسبة الى حدائق شاليمار الهندية في تاج محل. يشكل هذا العطر مزيجاً من النغمات الرائعة والمميزة، وهي: الأرز، الماندرين، الروائح الزهرية الرقيقة، إضافة الى الزنجبيل والفانيليا.

 

 

Nina Ricci L’Elixir
إنه أحد أكثر العطور الفرنسية جاذبية  ونعومة، وعند تطبيقه في الصباح يمنحك شعوراً بالانتعاش والنشاط. وهو ملائم جداً لمحبات العطور الخفيفة التي تعتمد في تركيبتها على الفاكهة، إذ يمزج بين روائح  الليمون والتفاح والخوخ المنعش، مع لمسة جذابة من العنبر ورائحة الموالح.

 

 

Black Opium
يعد هذا العطر أرقى العطور الفرنسية وأكثرها فخامة، ونظراً الى رائحته النفاذة، فهو يشكل اختياراً رائعاً للأجواء الشتوية. وقد أصدرته دار إيف سان لوران ليكون عطراً شرقياً جذاباً ومميزاً، فهو يرتكز على نغمات القهوة والورود البيضاء والكمثري والبرتقال، إضافة الى الياسمين والفانيليا والباتشولي.

 

 

Jo Malone Pomegranate
إن هذا العطر المميز سيشعرك بالدفء خلال أجواء الشتاء الباردة، فهو مزيج من النغمات الحادة والثقيلة التي تدوم طويلاً وتضفي عليك الأناقة وتجعلك تنثرين عطرك في كل مكان، إذ إنه مزيج من التوابل والبرقوق والتوت والرمان والفلفل الوردي، إضافة الى الزنبق الأبيض.

 

 

Gucci Priemiere Eau de Tiolette
 يُعبر هذا العطر من أبرز العطور الفرنسية وأكثرها جمالاً، لذا هو يستحق منك أن تجربيه، فهو يشكل مزيجاً مثالياً ورائعاً من زهر البرتقال، البرغموت، الياسمين، الورد البلغاري، الفريزيا، إضافة الى المسك والخشب.

 

 

إقرئي ايضاً:

نصائح لدوام العطر لفترة طويلة

افضل عطر نسائي جذاب

الطرق الصحيحة للتعطر في الشتاء

أضف تعليقا