افضل عطر نسائي جذاب

ما هو أفضل عطر نسائي جذاب؟ سؤال تطرحه النساء المحبات للتميز والأناقة، لا سيما أن إطلالة المرأة لا يمكن أن تكتمل من دون عطور راق ذي رائحة جذابة تدوم طويلاً.
فتعرفي في ما يلي الى أفضل عطر نسائي جذاب، وزيّني به طلتك لتلفتي الأنظار أينما كنت.

 

Black Opium Floral Shock
إنه عطر في غاية الأناقة والرقي، كيف لا وهو صادر عن أهم الدور العالمية: إيف سان لوران؟! يرتكز هذا العطر بشكل أساسي على رائحة المسك التي تلامس المشاعر والأحاسيس، وأتت ممزوجة مع نغمات الأزهار البيضاء والقهوة والفاكهة، لتشكل عطراً أنيقاً ذا رائحة لا تقاوم.

 


La Vie est Belle
إنه أحد أجمل العطور العالمية وأكثرها جاذبية، فهذا العطر من لانكوم يعد من أكثر العطور المفضّلة لدى النساء حول العالم، ويستعملنه بكثرة خلال مناسباتهن، نظراً الى رائحته الأنيقة التي تمزج بين الزنبق والكمثري والباتشولي والمسك الأبيض، والتي جعلت منه أحد أفضل العطور على مستوى العالم كله.  

 

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

Chance
 إن هذا العطر المصنوع بعناية كبيرة من دار شانيل يتميز برائحة غاية في الرقي والجمال، وقد جعلته من أفضل العطور العالمية على الإطلاق. فهو يلائم النساء كافة مهما اختلفت شخصيتهن، ويضيف الى كل امرأة محبة للتميز والأناقة سحراً وجاذبية كبيرين. ويمزج هذا العطر بين نغمات الغريب فروت وخشب الأرز وروائح الفاكهة، إضافة الى المسك والعنبر والياسمين.   

 

 

Brit
هذا العطر من بيربيري الذي يعتمد في تركيبته على نغمات الإجاص والعنبر والفانيليا والفاصولياء واللوز، يحتل المرتبة الخامسة بين العطور العالمية، وبالتالي هو من بين أفضل العطور النسائية الجذابة، وأكثرها فخامة وأناقة.

 

 

إقرئي ايضاً:

اجمل العطور النسائيه الجديدة

قواعد ضرورية لعطر يدوم طويلاً في الشتاء

اختيار العطر حسب فصول السنة

أضف تعليقا