برايمر وأحمر شفاه من Smashbox

مهووسة بالألوان المطفية الخالية من اللمعان؟ كوني على الموضة مع 6 ألوان جديدة أساسية مطفية فائقة الفخامة! اشترك Smashbox معدونالد روبرستون فنان إنستغرام الشهير لترويج مجموعتها الأكثر مبيعا من أحمر الشفاه Be Legendary Lipsticks بألوان مطفية خالية من اللمعان

تظهر عبوة أحمر الشفاه رسومات تزيينة مخصصة من تصميم دونالد نفسه،  ويمنحك هذا القلم من أحمر الشفاه الجريء مظهر الجمال الأسطوري الجريء. حيث توفر التركيبة الغنية  لون مركز مشبع بمسحة واحدة، كما أن ملمسها الكريمي الفائق يعطي الشفاه إحساسا بالنعومة المترفة. إنه كلاسيكي جديد يجعلك تبدين بإطلالة أنيقة في كل صورة.

 

كيف يعمل: مع دفقة من الفيتامينات و المكونات المضادة للأكسدة، يغذي أحمر الشفاه هذا شفاهك ويحميها مع لمسة نهائية خالية من اللمعان. قوة الإلتصاق المطورة تعني أن اللون يبقى محامظا على نضارته طوال اليوم،  مع إحساس حريري مرن ومريح.

 

الألوان المتوفرة: Paris Pink Matte, Mauve Matte, Femme Fatale Matte, Fireball Matte, Punch Drunk Matte, Magenta Matte, Mulberry, Shock Me Pinks

 

 

برايمر جديد

ما هو هذا المنتج: عام 2000، طور دايفيس فاكتور، مؤسس سماش بوكس ومصور المشاهير، برايمر Photo Finish Foundation Primer الأيقوني ليصبح الماكياج بمظهر أفضل ويدوم أكثر وليطمس عيوب البشرة عند التصوير.  وبعد 15 سنة ولد منتج أيقوني جديد: Photo Finish Primer Water. إنه كل شيء تحبونه في برايمر سماش بوكس الأصلي بصيغة خفيفة ونقية ومنعشة بأقى الحدود التي يمكن تخيلها. من الملمس الناعم الحرير للبرايمر الأصلي، إلى الترطيب الفائق لهذا البرايمر المائي الجديد، الآن هناك برايمر يناسب الجميع.

 

كيفية عمله: فكروا بفوائد الإعداد، الترطيب والإشراق الشفاف—الكل في رشة واحدة فقط! Primer water خال من السيليكون والكحول والزيوت، لكنه يحتوي على الشوارد الكهربية المنعشة التي تنعش البشرة وتعيد ترطيبها—كمشروب الطاقة الفائق الشحن لبشرتك. تم تمريره في حقول طاقة إيجابية خلال عملية الإنتاج، هذا البرايمر المائي الغني لدينا تمتصه البشرة على الفور ليمنحها ترطيبا يدوم (وعندما تكون البشرة مرطبة، يكون مظهر الماكياج أفضل).

 

 

كيفية استخدامه: رشي هذا الماء المتعدد الوظائف بثلاث طرق:

أعدي البشرة للحصول على الخامة الأكثر نقاوة من أجل تطبيق الماكياج

ثبتي ماكياجك  لتتهي مظهرك

أنعشي البشرة وأيقضيها خلال النهار

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج