من "سماش بوكس كوزمتيكس" مجموعة العطلات لـ2014

توهّجي مع مجموعة العطلات لـ2014، ON THE ROCKS، من "سماش بوكس كوزمتيكس".
تقول لوري تايلور ديفيس، فنّانة المكياج العالميّة لدى "سماش بوكس": "العطلات هي لحظاتي المفضّلة، إذ تشكّل وقت كسر القواعد! في هذا الموسم، تستهويني الإطلالات الغنيّة البرّاقة، المزيّنة بلمسات من الجواهر، مباشرةً من موقع الاستوديو. مظاهر مترفة تخطف الأبصار، يتم تأويلها من دون جهد إلى تألّق احتفاليّ في العطلات".

 تدعوك "سماش بوكس كوزمتيكس" لتتألّقي في العطلة مع هذه الألوان والتركيبات المترفة. أضيفي لمسة من البريق إلى إطلالتك مع هذه المجموعة الرائعة من ألوان الجواهر، المستوحاة من الاستوديو، والألوان المحايدة الرائعة. تتدرّج هذه الظلال من الجريئة وذات تأثير السموكي إلى الناعمة والبرّاقة. إنّها كلّ ما تحتاجينه للحصول على مظهر الحفلة المثالي.
 
 
On the Rocks Always Sharp Liner Set: احصلي على عينين محدّدتين بدقّة مع 5 ألوان غنيّة لأقلام الآيلاينر التي تُشحذ ذاتياً والحاصلة على عدّة جوائز. تتضمّن لونين محدودي الإصدار! يتوفّر في الألوان التاية: Raven ، Sumatra ، Orchid ، Midnight ، 3D On the Rocks.
 

On the Rocks Eye Essentials Set: مجموعة محدودة الإصدار مع كلّ ما تحتاجينه لإنهاء طلّة عينيك. تحتوي المجموعة على ماسكارا Full Exposure Mascara، لاينر Always Sharp Waterproof Kohl Liner بلون Raven ومزيل مكياج It’s a Wrap! بحجم السفر.

 

 

أضف تعليقا