موديلات دبل خطوبة جديدة وغير تقليدية 2018

لكل عروس تبحث عن موديلات خواتم خطوبة جديد وغير تقليدية، تعرفي على أحدث الصيحات المبتكرة لهذا العام لتكوني أول من يطبقها.

قدمت دار شوميه Chaumet تصميم يخطف الأنفاس، حيث إحتفظت بأسلوبها التقليدي في الخاتم المستوحى من التاج ولكن أضافت له حبّات اللؤلؤ الأبيض ليتناغم مع بريق الألماس.

 


 

Chaumet

 

ويتوفر هذا التصميم بالذهب الأبيض والوردي أيضاً ليرضي مختلف أذواق العرائس، كما أبدعت الدار في تقديم هذا التصميم بأحجار كريمة متنوعة غير الألماس، مثل العقيق، الجشمت، الزبرجد والسترين.

أيضاً أبدعت دار هاري وينستون Harry Winston خواتم خطوبة إستثنائية، ضمن مجموعة المجوهرات السرية، حيث يخفي وراءه أسرار السحر وبريق الألماس.

أيضاً يتوفر هذا الخاتم بالفصوص الماسية وكذلك الأحجار بتدرجات الأزرق المتناغمة مع الألماس، ويتميز بتصميمه الدائري المفضل لدى كثير من العرائس.

ومن دار ميسيكا Messika أحببنا الخاتم الذي يجمع بين النعومة والفخامة، بفضل تصميمه النحيف والمرصع بالألماس.

هذا الخاتم ضمن مجموعة جذابة من المجوهرات بنفس التصميم، ويتوفر أيضاً بالذهب الوردي.

كذلك قدمت دار ميسيكا خاتم ذهب وردي بتصميم فريد، فهو مكون من طبقتين يتوسطهما فص ألماس صغير، وهو تصميم مثالي للعروس صاحبة الأصابع الطويلة.

 


 

Messika

 

ستحبين أيضاً خاتم Happy Spirit من شوبارد Chopard بتصميمه اللافت للأنظار، حيث يتكون من دوائر متعددة الأحجام تجمع بين الذهب الوردي والأبيض ويتوسطه فص ألماس صغير.

أضف تعليقا