موديلات معاطف موضة خريف 2018 تخفي البطن البارز

شهدت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019 تنوع رائع في قصات المعاطف الشتوية ما يخدم جميع الأذواق والأحجام.

بعض المعاطف أتت بتصاميم يمكنك الإستعانة بها كحيلة أنيقة لإخفاء ترهلات البطن، أبرزها الموديلات التي تأتي بقصات فضفاضة خاصة من الأمام.

- في عروض ميو ميو Miu Miu، أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وستيلا مكارتني Stella McCartney أحببنا ستايل المعاطف ذات القياسات الكبيرة Oversized coats أستعيني بهذه الموديلات لإخفاء ترهلات الخصر ولكن تجنبيها اذا كنتِ قصيرة القامة.

 


 

Stella McCartney

 

- المعاطف الفرو الفضفاضة مثل تصاميم نينا ريتشي Nina Ricci وفندي Fendi ستخفي المنطقة التي يزعجك مظهرها كما ستمنحك إطلالة فاخرة على مدار اليوم.

- أستعيني بالمعاطف الواسعة المصممة بياقات عريضة لتشتتي النظر عن البطن البارز وتركيزها على منطقة الأكتاف بإكسابها مزيد من العرض، وتجدي هذا الستايل لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، فالنتينو Valentino وروشاس Rochas.

 


 

Oscar de la Renta

 

- من المعروف أن الجلد والبلاستيك من الصيحات الرائجة هذا الموسم ولكن أنتبهي فعليكِ إختيار المعطف المصمم من هذه الخامات بعناية، فأحرصي على إنتقاء موديل واسع حول منطقة البطن مثل الموديلات الموقعة من تودز Tod’s وسيمون روشا Simone Rocha.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة