المعاطف الفرو أناقة شتويّة مترفة

  • موسم الشتاء موسم الأزياء الفخمة والراقية، والفرو من أبرز خامات الشتاء التي لا يمكن أن تتخلّى عنها المرأة الأنيقة والشغوف بالموضة، والدليل على ذلك إطلالات النجمات بمعاطف الفرو في هذا الموسم.

    ما يميّز هذه الخامة أنّها لا تعترف بزمن، فهي موضة لا تنتهي مع مرور السنين، قيمتها هي نفسها وفخامتها هي ذاتها، وحاضرة دوماً على منصّات عروض الأزياء مع اختلاف في التصميم أو اللّون. خامة تمنح الدفء، ما يجعلها خيار النجمات خلال رحلاتهنّ إلى بلدان تمتاز ببردها القارس، وتحديداً اللّون الأسود منها، من بين هؤلاء النجمات إليسا، نوال الزغبي، هيفاء وهبي وغيرهنْ، هذا إضافة إلى الملّون كإطلالة تتّسم إلى حدّ ما بالجرأة كمعاطف ميريام فارس وهيفاء وهبي.

    اقرئي أيضًا : ما سر حب النجمات هذا التصميم؟

    المعاطف الفرو بدرجات البيج والبنيّ، وهو اللّون الأبرز في خامة الفرو بشكل عام، من الخيارات التي أطلّت بها كلّ من نانسي عجرم وإليسا التي نسقته مع جينز في إحدى إطلالاتها المسائيّة.

    ليست المعاطف الطويلة فقط هي المفضّلة لديهنْ، فالبعض اعتمدن سترات من الفرو قصيرة، إليسا كانت إحداهنّ، ارتدتها مع فستان سهرة وأخرى بلون بيج ارتدتها نوال الزغبي في إحدى رحلاتها الترفيهيّة مع ملابس سوداء اللّون.

    اقرئي أيضًا : 6 حيل لقوام أكثر طولاً تعتمدها شيرين عبد الوهاب

    كوني نجمة أنتِ أيضاً واستوحي من هذه الإطلالات الراقية وتزيّني بالفرو لتنعمي بالدفء والأناقة في برد الشتاء!

    أضف تعليقا