آخر موضة معاطف ربيع 2019 من أسبوع ميلانو تخفي عيوب الجسم

  • كشفت عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019 ضمن أسبوع ميلانو عن تشكيلة واسعة من أحدث موديلات المعاطف، إليكِ مختاراتنا لتتعرفي من خلالها على جديد الموضة العالمية وما يناسب طولك وشكل جسمك.

    - حظيت صيحة الـ PVC بحضور كبير ضمن عروض ربيع 2019، الموضة التي طالت المعاطف الطويلة وقدمتها ماركة فندي Fendi بموديلات فريدة أضيفيها إلى قائمة مشترياتك للشتاء القادم، وهى تناسب نحيفات القامة اذا قمت بتنسيقها مع فستان محدد للقوام، أما الممتلئات فعليهن تنسيقها مع معطف داكن أسفلها ليخفي عيوب الجسم.

    - برزت هذا الموسم المعاطف الصفراء وتناسب بمختلف نغماتها صاحبات البشرة السمراء، طالعي أجدد الموديلات بتوقيع ماكس مارا Max Mara وسارة باتاليا Sara Battaglia.

     


     

    Sara Battaglia

     

    - لتزيدي من طولك لائمي المعطف الطويل الماكسي مع بنطال عالي الخصر وتوب باللون عينه على غرار عارضة ماركة امبوريو ارماني Emporio Armani.

    - ألجئي للمعاطف ذات الألوان الداكنة مثل القطع التي جلبناها لكِ من عروض No. 21 وتودز Tod’s لتوحي بأنك أكثر نحافة مما أنتِ عليه.

     


     

    No. 21

     

    - خطف المعطف الوردي من مجموعة Vivetta أنظار الحضور بقصته المميزة وتطريزه الناعم الذي يؤهله ليكون قطعة مسائية بإمتياز، ونظرًا لضخامة أكمامه المنفوخة وياقته العريضة، نرشحه لنحيلات القوام أو صاحبات الأكتاف الكنزة.

    أضف تعليقا