آخر موضة معاطف طويلة من أسبوع لندن للموضة

  • شكلت المعاطف الطويلة جانب كبير من عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019، فتنافست أشهر الأسماء على إدراجها ضمن مجموعاتهم بتصاميم في غاية الأبتكار.

    - أعادت بعض الماركات مثل هاوس أوف هولاند House of Holland و Eudon Choi صيحة ألوان البوب Pop colors إلى واجهة الموضة، الأمر الذي طال المعاطف الطويلة التي أتت بخامات صيفية خفيفة يمكن أن تستوحي منها لإطلالة إستثنائية في الخريف المقبل.

     


     

    House of Holland

     

    - أستمال المعطف الجلد اللامع بعض المصممين فقدموه بموديلات منوعة لفتنا منها الموديل ذي القصة المستقيمة مع ياقات عريضة من ماركة ALEXACHUNG، كذلك المعطف ذي الأكتاف البارزة من Fashion East والذي سيساعدك في إخفاء شكل الأكتاف الكنزة وبالأخص سيلاءم صاحبات القوام الكمثري.

    - لايزال المعطف الماكسي الذي يغطي طوله الكاحل محافظًا على مكانته ضمن إتجاهات الموضة، وقدمته ماركة Mary Katrantzou بتصميم كاميل أنيق سيكرس لأناقتك المحتشمة هذا الموسم، وفي نفس العرض شاهدنا المعاطف البلاستيكية والتي هى الأخرى تثبت حضورها مجددًا، فعلى الرغم من غرابتها إلا أنها لاقت رواجًا كبيرًا جعلها واحدة من الصرعات التي سترافقنا في العام المقبل.

     


     

    Mary Katrantzou

     

    - لا يمكن تخيل خزانة الشتاء القادم من دون أزياء مزينة بطبعة المربعات، وها هى ماركة Ports 1961 تهدي عشاق هذة الصيحة معطف أنيق يمكنك تنسيقه مع مختلف الإطلالات الكاجوال أو فستان أسود قصير.

    أضف تعليقا