آخر موضة معاطف طويلة من عروض كوتور خريف 2018

لم تكن فقط فساتين السهرة هى نجمة عروض الكوتور لموسم خريف 2018، بل أكتظت منصات العروض بالمعاطف الطويلة، والتي جمعنا لكِ أحدث موديلاتها لتختاري منها ما يعزز إطلالتك الفخمة الموسم القادم.

- أبتكرت دار كريستيان ديور Christian Dior معاطف أشبه بستايل الكيمونو أو الكاب تميزت بالطبعات المستوحاة من الزي العسكري ونسقت مع فساتين باج فاتحة مطابقة للون البشرة.

 


 

Christian Dior

 

- لا يمكن تخيل عرض دار فندي Fendi من دون المعاطف الفرو والتي ستتربع على عرش الموضة في شتاء 2019، وحتمًا ستؤسس لإطلالات ستجعلك محط الأنظار في مختلف المناسبات وعلى مدار اليوم.

- أتجهت المصممة كلير وايت كيلر نحو الكلاسيكية بمجموعة الكوتور التي خصصتها لتحية مؤسس الدار الفرنسية الراحل هوبير دو جيفنشي، لذا كان من الطبيعي أن تشهد منصة العرض حضور كبير للمعاطف الكلاسيكية، والتي نُسقت في بعض الأحيان مع إطلالات تناسب أجواء العمل الرسمية.

- على العكس أتت بعض التصاميم لتؤمن لكِ الدفء والأناقة المترفة في السهرات، وتجدينها لدى جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

 


 

Alexandre Vauthier

 

- خصصت عدد من الماركات جانب من عروضها للمعاطف ذات الألوان الحيادية والكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها، فأعجبتنا المعاطف الجملي من مجموعات رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp وفالنتينو Valentino كما أحببنا القطع السوداء التي قدمتها دار أرماني بريفيه Armani Privé.

أضف تعليقا