تعرفي على الصيحة الأبرز لخواتم الخطوبة 2019

لن تتصوري كيف تبدو هذه الصيحة في خواتم الخطوبة مميزة وجذابة عند إعتمادها، ولذلك لا تترددي في إختيار هذا التصميم لتتفردي بإطلالة إستثنائية وغير تقليدية.

إنها صيحة الخاتم المكون من إثنين من فصوص الألماس بحجم كبير، والذي يكون مفتوحاً من الأمام، ليلتف الخاتم حول الإصبع بأسلوب عصري فخم، ويمكن أن يكون مزوداً بفصوص ألماس صغيرة لمزيد من الإبهار.

فقد قدمت عدة بيوت مجوهرات خواتم خطوبة بهذه الصيحة لتختاري تصميماً يتناسب مع يدكِ.

 


 

Repossi

 

قدمت دار De Grisogono خاتم ذهب أصفر مرصع بالألماس بالحجم الكبير، مع فصوص أصغر حجماً تحيط به بقطع مستطيل.

أيضاً أبدعت دار شانيل Chanel الخاتم الماسي المفتوح من الأمام مع فصوص الألماس المستديرة وحولها الألماس الصغير.

وتفردت دار ميسيكا Messika للمجوهرات بالتصميم الذي يجمع بين قطعين مختلفين من الألماس، قطع الإجاصة وقطع الإميرالد، وتظهر فيه الفصوص الكبيرة وتحيط بها فصوص ألماس صغيرة.

ومن دار غراف Graff، نطلعك على خاتم الماس بفصين بقطع الماركيز مع قطع الألماس الصغيرة، وتميز بتصميمه الناعم والفخم في نفس الوقت.

كما قدمت دار شوبارد Chopard الصيحة ذاتها في خاتم راقي بقطع الإميرالد، والمزود بفصوص ألماس أصغر حجماً.

وأبدعت دار دافيد موريس David Morris الخاتم الماسي العصري بالقطع البيضاوي مع فصوص الألماس الصغيرة التي تزين حلقة الخاتم بالكامل.

أما دار Repossi، فقدمت تصميم عصري ومبتكر بخاتم مكون من ثلاث طبقات مع إثنين من فصوص الألماس بقطع الإجاصة.

أحببنا أيضاً خاتم شوميه Chaumet بفصين مختلفين في الحجم بقطع الإجاصة، والمرصع بفصوص الألماس الصغيرة التي تحيط بفصوص أكبر.

كذلك قدمت دار هاري وينستون Harry Winston الخاتم البسيط المرصع بفصوص الألماس الصغيرة بالكامل مع إثنين من الفصوص الأكبر بقطع الماركيز.

وأبدعت دار دي بيرز De Beers خاتم عصري بفصوص الألماس الملونة بالأزرق والبني، وتميز التصميم بإختلاف قطع الألماس للفصين الكبار، الأول دائري والثاني مربع مع حلقة رفيعة.

 


 

De Beers

 

أيضاً برزت الصيحة من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co بتصميم فخم بقطع الإجاصة المستدير قليلاً مع فصوص الألماس الصغيرة التي تغطي حلقة الخاتم.

ونختتم ما خاتم بوشيرون Bucheron الماسي وتصميمه المميز واللافت للأنظار بقطع الإجاصة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس