من حول العالم: نجمات ومشاهير بفساتين زفاف إيلي صعب

مصمم يعرف كيف يصنع الترف، من خلال فساتين خيالية وإبداعات لا يمكن محاكاتها من قِبل أي مصمم آخر، فيجعل من ترتدي من تصميمه هي الأكثر لفتاً للأنظار وتصبح هي النجمة التي تسلط عليها الأضواء.

فساتين إيلي صعب Elie Saab من أكثر الأثواب شعبية حول العالم، فنرى إبداعاته دوماً على السجادة الحمراء، كما تعتمد فساتين زفافه كثير من العرائس من النجمات والمشاهير. إليكِ أبرزهن.

فستان زفاف روز ليسلي Rose Leslie

 

Rose Leslie

 

من أحدث العرائس التي خطفت الأنظار بإطلالتها في ليلة العرس وفستان إيلي صعب، ولمن لا تعرفها هي بطلة Game of thrones، حيث تزوجت من بطل المسلسل الشهير بعد وقوعهما في الحب خلال التصوير.
تميز الفستان بتصميمه الناعم والرقيق، وتزين بالورود البيضاء على القماش الشفاف مع أكمام طويلة وتصميم محتشم.

فستان الأميرة الكسندرا – لوكسمبورغ Princess Stéphanie of Luxembourg

عروس ملكية اعتمدت بفستان زفاف ناعم في ليلة زفافها، واختارت تصميماً مطرزاً من توقيع إيلي صعب، تميز بالاحتشام والرقي الذي يليق بالأميرات، وزادت أناقته بالذيل الطويل والطرحة التول الطويلة.

فستان زفاف كلير أميرة لوكسمبورغ Princess Claire of Luxembourg

 

Princess Claire of Luxembourg

 

من أجمل الأميرات التي لفتت الأنظار في ليلة الزفاف بشخصيتها المرحة وفستان الزفاف الناعم الذي ارتدته، وتزين الفستان بزخارف يدوية باللون الأبيض على القماش الشفاف بقصّة A Line.
وأكملت العروس إطلالتها بالطرحة التول الطويلة والمزينة بنفس تطريزات الفستان.

فستان زفاف لانا الساحلي Lana El Sahely

اختارت مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي فستان زفاف فخماً من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وبدت مثل أميرات القصص الخيالية بهذا التصميم المبهر.
تزين الفستان باللؤلؤ والفصوص البرّاقة، وارتدت العروس طرحة طويلة من التول وصل طولها إلى 100 متر.

فستان زفاف الكسندرا ليناس Alexandra Lenas

أحدثت عروس رئيس شركة الفيسبوك شون باركر ضجّة كبيرة بفستان زفافها الأنثوي الفاخر من توقيع المصمم إيلي صعب، وبدا حفل زفافها خيالياً وكذلك صور حفل الزفاف التي بدأت وكأنها في الغابة الساحرة.
هي الكسندرا ليناس Alexandra Lenas مغنية وكاتبة أغانٍ شهيرة أيضاً، وتميز الفستان بتصميمه المنفوش والمزين بتطريزات ناعمة مع أكمام طويلة شفّافة وطرحة تول طويلة.

فستان زفاف سالومي كنتسوراشفيلي Salome Kintsurashvili

 

Salome Kintsurashvili

 

على الرغم من مرور فترة طويلة على هذا الزفاف، ولكننا لازلنا نتذكر إطلالات العروس الروسية سالومي كنتسوراشفيلي التي ارتدت ثلاثة فساتين زفاف في يوم زفافها، وأجملها فستان زفاف إيلي صعب Elie Saab.
تكلف حفل الزفاف حينها أكثر من 2 مليون دولار أمريكي، والعريس هو سرغيس كارابيتيان نجل الميلياردير سامويل كارابيتيان.
الفستان بتصميم أنثوي وقصّة حورية البحر التي أبرزت انحناءات قوامها المثالي، مع تطريزات برّاقة وأكمام طويلة شفّافة.

فستان زفاف ريم عاشور Reem Ashour

ابتكر المصمم إيلي صعب فستان زفاف العروس اللبنانية ريم عاشور بوحي من رداء أميرات ديزني، وقد لمعت العروس في حفل زفافها الفاخر.
الفستان بحمّالات عريضة وتنورة منفوشة، وما يميزه هي الألوان المستوحاة من الطبيعة مع اللمسات البرّاقة.

فستان زفاف إليونورا كاريسي Eleonora Carisi

ارتدت مدونة الموضة الإيطالية Eleonora Carisi ثوب زفاف راقياً من تصميمم إيلي صعب.
وانتقت المدونة تصميماً يناسب مع قوامها، وهو بأكمام طويلة مع فتحة ظهر كبيرة وذيل طويل.

فستان زفاف خديجة أوزهاخوفس Khadija Uzhakhovs

 

Khadija Uzhakhovs

 

أيضاً لا يمكن نسيان هذا الفستان الاستثنائي الذي ارتدته العروس الروسية الجميلة خديجة أوزهاخوفس Khadija Uzhakhovs في زفافها على سعيد غوتسيرييف Said Gutseriev نجل الملياردير الروسي ميخائيل غوتسيرييفMikhail Gutseriev.
تميز الفستان بتصميمه الفخم والمحتشم في نفس الوقت، وهو بقصّة Ball Gown مع تطريزات يدوية برّاقة وأكمام طويلة وقبّة V، ونسقت معه طرحة تول طويلة مطرزة.

فستان زفاف زفاف بلير والدورف Blair Waldorf

في إطلالة غير تقليدية، فضلت النجمة ليتون ميستر Leighton Meester الظهور بفستان زفاف أزرق ثلجي في الحلقة الأخيرة من Gossip Girl، وهو أيضاً من توقيع إيلي صعب.
تزين الفستان بالورود البارزة مع الخيوط البرّاقة وتصميم Sheath بسيط يحدده حزام رفيع حول الخصر مع ذيل قصير للفستان.

فستان زفاف ريما فقيه Rima Fakih

 

Rima Fakih

 

ونختتم مع واحدة من أجمل العرائس التي اعتمدت فساتين إيلي صعب، وهي ملكة جمال أمريكا – اللبنانية الأصل ريما فقيه Rima Fakih، والتي تزوجت في عام 2016 من رجل الأعمال الأميركي اللبناني وسام صليبي.
تكلف فستان زفاف ريما فقيه حوالي نصف مليون دولار و1846 ساعة من العمل أي ما يقرب من 16 أسبوعاً لتنفيذه؛ ليثير الجدل ويخطف الأنظار ويصبح أحد فساتين الزفاف الأيقونية من توقيع إيلي صعب.
الفستان ذو القماش الفاخر كان مرصعاً بالكريستال البرّاق وبصيحة حورية البحر Mermaid مع تنورة إضافية طويلة من الخلف.

أضف تعليقا