فساتين زفاف إيلي صعب 2019 لموسم الخريف القادم

يعرف المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بأسلوبه الذي يجمع بين الرقي والإبهار، فيهتم كثيرًا بالتفاصيل والتطريزات المعقدة، والصور الظلية التي تجعل العروس مثل الأميرات.

وفي مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لموسم خريف 2019، بدت الفساتين أكثر نعومة وبساطة، بعض منها مزيّن بتطريزات برّاقة، والبعض الآخر بقصّات رقيقة وعصرية.

استخدم المصمم أقمشته المفضلة مثل الدانتيل، التول المطرز في أغلب الفساتين، في قصّات الـA Line التي تمنح العروس إطلالة ملكية، وتخفي عيوب الجسم.

 

 

تنوعت الموديلات بين فساتين حمالات، فساتين أوف شولدر Off Shoulder، فساتين بأكمام قصيرة، وفساتين بأكمام طويلة شفافة، واكتمل سحر الفساتين بالأحزمة الرفيعة حول الخصر، التي تبرز الانحناءات المثالية لجسم العروس.

وبالإضافة إلى الفساتين المنفوشة، ظهرت بعض الموديلات الأخرى العصرية، مثل الفستان بالقصّة العمودية التي تزيد من طول ونحافة العروس، مع تنورة إضافية واسعة، والفستان القصير بقصته البسيطة مع السترة البيضاء بطول الفستان، وأحببنا معه الطرحة الريترو الكلاسيكية.

برزت الطرحات التول الطويلة بشكل أساسي مع الفساتين، وهو التصميم الذي يضيف للعروس لمسة رومانسية حالمة، وتزينت الطرحات بلمسات بسيطة من تطريزات الورود أو الفصوص البرّاقة.

 

 

عند النظر إلى بعض موديلات فساتين زفاف إيلي صعب، سوف نتذكر إطلالة دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون» في عام 2011، وفستان زفافها الراقي والمحتشم، فهكذا أعاده المصمم اللبناني مع لمساته الخاصة، وبأسلوب يحاكي العصر.

أضف تعليقا