فساتين خطوبة 2019 باللون الأحمر تخفي عيوب الجسم

إجعلي إطلالتك أكثر توهجاً وفخامة في يوم الخطوبة، وإختاري فستان أحمر بقصّة تناسب شكل جسمك لإخفاء عيوبه.

إذا كنتِ تملكين قوام ممشوق وتريدين إبرازه، فلتعتمدي فستان خطوبة أحمر بقصّة ضيقة، مثل فساتين روزا كلارا Rosa Clara، وفستان برونوفياس Pronovias.

 


 

Pronovias

 

أما في حالة كنتِ تملكين أرداف كبيرة أو بكن بارزة، فيفضل الفساتين التي تتدرج بوسع من أسفل سواء A Line أو Ball Gown، مثل فساتين الزفاف بالتنورة الواسعة من San Patrick.

ولصاحبة الصدر الكبير، إختاري فستان زفاف بقبّة V، مثل الفستان المنفوش من طوني ورد Tony Ward، وفساتين روزا كلارا Rosa Clara.

وللفتاة التي تملك بطناً بارزاً، فلتعتمد فستان بقصّة ملتفة أو كشاكش على البطن لتخفيها، مثل فستان زفاف برونوفياس Pronovias.

كما أن الفساتين بالأكمام الطويلة تساعد في إخفاء إمتلاء الذراعين، مثل بعض تصاميم روزا كلارا Rosa Clara، سان باتريك San Patrick، وطوني ورد Tony Ward.

 


 

San Patrick

 

وإذا كان العيب في النحافة الشديدة، فلتبحثي عن فساتين بتفاصيل بارزة سواء تطريزات أو قصّات أو كشاكش، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward.

ولا ينصح بإختيار فستان خطوبة بشق جانبي طويل في حالة إمتلاء الساقين، أما إذا كنتِ تملكين ساقين مثاليين، فيمكن أن تعتمدي فستان بصيحة الشق الجانبي، مثل الفستان بالتنورة التول الواسعة من سان باتريك San Patrick.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة