ماذا تقول مجوهرات النجمات عن شخصياتهن؟

لكل نجمة ذوق خاص ومختلف، وذلك يظهر واضحاً في اختيارات المجوهرات بالذات، فالقطع المفضلة نفسها تعبر عن جزء من شخصية من ترتديها، هناك من تفضل الأقراط عن القلائد، الأساور عن الخواتم، كما يفرق اختيار نوع الأحجار الكريمة ولونها من واحدة للأخرى، كل هذه التفاصيل تجعلنا أكثر دراية بذوق كل نجمة، وطريقتها في إبراز ستايلها وأفكارها، فدعينا نأخذك إذن في جولة للتعرف أكثر على نجمتك المفضلة من مجوهراتها.


أحلام: لا يخفى على أحد قصة الحب بين أحلام والمجوهرات، إنها عاشقة للمجوهرات الضخمة بصفة خاصة، علامتها المفضلة هي كارتير بالقلائد السميكة والسلاسل الطويلة مع الميداليات على شكل رؤوس حيوانات، كذلك الخواتم والأساور العريضة، أحلام شخصية درامية تحب لفت الانتباه وجذب الأضواء، وتحب استعراض أناقتها بفخر أمام الجميع، لذا تأتي خياراتها دائماً متوهجة بالماس.


هيفاء وهبي: تملك هيفاء وهبي شخصة متمردة وجريئة، إنها عصرية ومرحة في نفس الوقت، لذلك فهي تفضل قطع المجوهرات الثمينة، إنما بتصاميم مبتكرة وجذابة، من أصفاد الأذنين، والخواتم غريبة الشكل، والأساور الملتفة، كما تحب الأساور بتصميمها العصري الأنيق.


ميريام فارس: استعراضية عاشقة للمسرح والأضواء، لذا تحب ميريام فارس المجوهرات  الكبيرة الغريبة، علامتها المفضلة حالياً هي lazurde التي تلعب دور وجهها الإعلاني، خاصة القلادات الكبيرة، والخواتم الملونة.


لجين عمران: تفضل لجين عمران المجوهرات الكلاسيكية بحكم عملها كمقدمة تلفزيونية، لذا فأجمل القطع بالنسبة إليها هي السلاسل، البروشات الضخمة، والأساور العريضة.


نانسي عجرم: لا تحب نانسي عجرم  المبالغة في ارتداء المجوهرات، لكنها تفضل التزين بقطعة أو اثنتين مميّزتين تمنحانها المزيد من الأناقة والعصرية، وهي تميل إلى المجوهرات الذهبية، والأحجار الكريمة الملونة بصفة خاصة مثل الأساورالعريضة، والأقراط الطويلة.


نجوى كرم: علامة نجوى كرم المفضلة هي مجوهرات Tufenkjian، لأنها كلاسيكية إنما محبة للتجديد في ذات الوقت، لذا فهي تميل إلى القطع الضخمة مثل الأساورالعريضة، والقلائد الكبيرة الفخمة التي تحيط بالعنق ، وهو ما تقدمه العلامة بالكثير من التصاميم المختلفة.

 

 

أضف تعليقا